تنفيذ برنامج تدريبي متخصص بتعزيز القدرات الرقمية

هلا أخبار – نفذ مركز “بروكلي” لبناء القدرات وبالتعاون مع شركة “لينكد ان” العالمية برنامجاً تدريبيا متخصصاً بتعزيز القدرات الرقمية لخريجي تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ووفق بيان لــ”بروكلي” اليوم الخميس، فقد شارك 35 شاباً وفتاة من الباحثين عن عمل في القطاع، ويهدف البرنامج إلى تعزيز قدرات الخريجين على بناء محتوى مهني لهم على منصة “لينكد ان” ودعم قدراتهم للحصول على فرص عمل والمنافسة في سوق العمل المحلي والعالمي.

وشمل البرنامج جملة من المهارات أهمها التعرف على مزايا منصة لينكد إن بناء وتطوير الملف الشخصي، مهارات المشاركة والتشبيك في سوق العمل بشكل احترافي، والوصول إلى فرص العمل المناسبة.

وأعرب المدير التنفيذي لبروكلي عن اعتزازه بالتعاون مع لينكد ان، والهادف إلى بناء وتأهيل وتعليم قادة المستقبل وتوفير البيئة الإبداعية والإنتاجية للشباب لمساعدتهم في تأدية دورهم في العملية التنمويّة كمواطنين فاعلين.

يذكر ان “بروكلي” لتنمية القدرات هي مؤسسة مجتمع مدني ناشئة، تنفذ مجموعة من البرامج التنموية في عدد من المحافظات بالتعاون مع عدد من الشركاء المحليين والدوليين مثل لينكد ان، فيسبوك، قوقل والمجموعة الهولندية للتعليم بهدف تمكين الشباب والفتيات الأردنيين للحصول على فرص عمل وخلق مشاريع إنتاجية نوعية للمساهمة في مواجهة تحددي البطالة.

وتوفر بروكلي فرص تدريب وبناء قدرات في عدد من المجالات النوعية مثل الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني، الطباعة ثلاثية الابعاد، هندسة البيانات الضخمة، سلسلة الكتل وريادة الاعمال وغيرها من التخصصات النوعية والمطلوبة عالميا ومحليا.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق