الكهرباء الأردنية: صعوبة في الوصول إلى مواقع الأعطال

هلا أخبار –  أكد مدير عام شركة الكهرباء الأردنية المهندس حسن عبدالله أن صعوبات شديدة تواجه العاملين في الميدان للوصول إلى الأعطال الواردة إلى الشركة من قبل المواطنين.

وقال عبدالله لـ هلا أخبار، إن الثلوج تراكمت بشكل فاق التوفعات، ما ساهم بتعطل حركة مركبات الشركة، وتأخر عمليات الاصلاح في بعض المناطق.

وأضاف عبدالله، أن السبب الرئيس للأعطال هو تساقط الأشجار على الأعمدة ما أدى إلى تقطع الأسلاك.

المهندس عبدالله أشار إلى أن العاملين في شركة الكهرباء الأردنية يعملون على قدم وساق للوصول إلى مواقع الأعطال بالتنسيق مع المعنيين من الامن العام والقوات المسلحة ووزارة الطاقة وهيئة تنظيم قطاع الطاقة.

وبين عبدالله أن 20 موقعا رئيسيا تعرض لانقطاعات في الكهرباء، منها منطقة البنيات ووادي السير ورجم الشوف والشميساني  وأبو السوس والدبة، وأجزاء من ماحص، متوقعا الانتهاء من عمليات الاصلاح مع ساعات عصر اليوم، وذلك بعد فتح الطرق بشكل أكبر.

وفيما يتعلق بالعاملين في الميدان كشف المهندس عبدالله عن وجود نحو 1300 موظف عامل في الميدان بالاضافة إلى وجود نحو 400 مركبة منذ أمس الأربعاء.

المهندس عبدالله أكد أن الشركة قادرة على اصلاح أية أعطال، مؤكدا أن سبب التأخر في الاستجابة لبعض الملاحظات، هو عدم قدرة مركبات الشركات على الوصول إلى المواقع بسبب التراكم الكبير للثلوج.

http://





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق