عدنان حمد أكثر المدربين تحقيقا للفوز مع المنتخب الأردني

هلا أخبار – فاز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره نيوزيلندا 3-1، في مباراة ودية جرت مساء الجمعة، على ملعب جامعة نيويورك في أبو ظبي، في إطار تحضيرات “النشامى” لخوض التصفيات الآسيوية حزيران/يونيو المقبل.

وقدم “النشامى” عرضا فنيا متميزا منحه التقدم 2-1 مع نهاية الشوط الأول، عبر علي علوان (21)، وموسى التعمري من ضربة جزاء (33)، قبل أن يعزز علوان التقدم في الشوط الثاني (80)، وسط سيطرة مطلقة للمنتخب كادت أن تتضاعف في مناسبات عدة.

ومثل النشامى في اللقاء: مالك شلبية، عبدالله نصيب، مهند خير الله، إحسان حداد، محمد أبو حشيش، بهاء عبد الرحمن (إبراهيم سعادة)، نور الروابدة، علوان (عمر هاني)، محمود مرضي (محمد أبو زريق)، التعمري (حمزة الدردور)، ويزن النعيمات (صالح راتب).

بدوره، أكد مدرب النشامى على أهمية الفوز الذي تحقق، لـ “الاطمئنان على جاهزية المنتخب الوطني فنياً وبدنياً قبيل الاستحقاقات القادمة”، مشيراً إلى “ضرورة تحقيق الاستمرارية على مستوى الأداء والنتائج خلال الفترة القادمة، لبلوغ الأهداف المنشودة”.

وبات المدير الفني للنشامى عدنان حمد، بعد انتصار اليوم، أكثر المدربين تحقيقاً للفوز على مستوى المنتخب الوطني عبر تاريخه، من خلال 35 فوزا خلال 81 لقاء، متقدماً على المدرب الراحل محمود الجوهري (34 انتصارا في 81 مباراة).

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته ضمن المعسكر الذي يقيمه في دبي، ضمن تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023.

ويهدف تجمع “النشامى” الحالي، والذي يعد المحطة التحضيرية الخامسة استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا، إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية، حيث خضع لاعبو المنتخب المحليين لـ “راحة سلبية” منذ منتصف الشهر الماضي، عقب اختتام مشاركة النشامى في كأس العرب “فيفا 2021” بالدوحة.

وقرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور في 24 شباط/فبراير المقبل، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران/يونيو المقبل، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقاً.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق