وزير الأشغال: كافة الدعم لفتح الطُّرق الفرعية بالمملكة

هلا أخبار – وجه وزير الأشغال العامَّة والإسكان، يحيى الكسبي، الجمعة، الكوادر الميدانية العاملة في الميدان إلى “دعم وإسناد” الشركاء العاملين في الميدان على فتح الطُّرق الفرعية في مختلف مناطق المملكة، خلال الظّروف الجويَّة الرَّاهِنة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية شملت عددا من الطرق ضمن اختصاص الوزارة، وجه خلالها الكسبي، الكوادر الميدانية إلى التنسيق مع الشركاء العاملين في الميدان، وتقديم أشكال الدعم كافة لفتح الطُّرق الفرعية – خارج الاختصاص – بناءً على توجيهات رئيس الوزراء بشر الخصاونة لضرورة التنسيق الدائم والمستمر والتعاون مع الشركاء في الميدان؛ لـ “تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وضمان ديمومتها”.

يشار إلى أن جميع الطُّرق ضمن اختصاص وزارة الأشغال العامَّة والإسكان، سالكة باستثناء طريق غرندل – شريف الجنوب في الطفيلة والمغلق احترازياً بسبب تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب عليه.

كما وجه وزير الأشغال العامَّة، الكوادر الميدانية العاملة في الميدان، على نثر الملح على الطُّرق المتوقع أن تشهد تشكل للانجماد.

وأشاد الكسبي، بـ “جهود كوادر وزارة الأشغال العامَّة والإسكان على الجهود التي تكللت خلال الهطولات الكثيفة للثلوج بالعمل بشكل فوري على إزالة التراكمات الثلجية على الطُّرق وإعادة فتحها بكل حرفية وكفاءة وبوقت قياسي، وعلى الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية لإدامة الحركة المرورية على الطُّرق المؤدية للمستشفيات والمرافق الحيوية”.

وأشاد كذلك بـ “جهود الشركاء العاملين في الميدان على تعاونهم مع الوزارة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والعمل على ديمومتها”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق