الأشغال: تعاملنا مع 588 بلاغا في المنخفض

الأشغال: اعادة فتح طريق غرندل – شريف الجنوب في الطفيلة امام حركة المركبات والذي كان مغلق احترازيا

هلا أخبار – باشرات كوادر وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم السبت، وبناء على توصيات لجنة التقييم في الوزارة باجراء أعمال صيانة شاملة للمواقع والطرق كافة ضمن الاختصاص، وذلك بعد المنخفض الجوي الماضي.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدتها الإعلامية، إن الكوادر الميدانية العاملة في الميدان قامت بصيانة اشارات ضوئية وخطوط انارة تعطلت ضمن الاختصاص وازالة اغصان اشجار على جوانب الطرق، بالاضافة لاجراء اعمال صيانة لفواصل التمدد على جسور تضررت وتعبيد لاجزاء من طرق تضررت بسبب تداعيات المنخفض الجوي الاخير وتدعيم وسائل الحماية على اخرى من خلال تركيب حواجز خراسانية على اخرى.

وأضافت أنه تم الكشف على طريق الزمالية – دير آبي سعيد الزراعي والذي تم اغلاقه جزئيا بشكل احترازي بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة؛ بسبب تساقط للاتربة والحجارة على جوانبه بسبب طبيعة التضاريس المحيطة بالطريق، وسيتم العمل على تدعيم الطرق بوسائل السلامة العامة كافة تمهيدا لاعادة فتحة.

وأكدت، أن الاعمال تهدف لصيانة وتعزيز عناصر السلامة العامة على الطرق، وذلك ايمانا منها بدورها الحيوي المهم في ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشارت إلى أنه تم صباح اليوم إعادة فتح طريق غرندل – شريف الجنوب في الطفيلة امام حركة المركبات والذي كان مغلق احترازيا بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة؛ بسبب تدني مدى الرؤية الافقية نتيجة تشكل الضباب عليه خلال الفترة الماضية حيث تم وبعد الكشف من قبل كوادر الوزارة والتاكد من مامونية الطريق اعادة فتحه امام الحركة المرورية.

يشار إلى أن عدد البلاغات التي تعاملت معها الوزارة وبحسب اخر احصائية حتى الساعة 2:00 من مساء اليوم خلال عملها ضمن خطة الطوارئ القصوى بلغ 588 بلاغاً تم التعامل معها كافة بنسبة انجاز بلغت 100% وبوقت قياسي.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق