منتخب النشامى يلتقي جنوب السودان وديًّا الاثنين

هلا أخبار – استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم، السبت، تدريباته البدنية بقيادة المدرب عدنان حمد، ضمن معسكره التدريبي الذي يقيمه حالياً في إمارة دبي، في إطار التحضيرات لخوض تصفيات كأس آسيا 2023 في حزيران المقبل.

وأجرى المنتخب، تدريباً خفيفاً في مركز اللياقة بمقر إقامته، بمشاركة جميع اللاعبين، عقب فوزه ودياً مساء الجمعة على نظيره النيوزيلندي 3 -1 في المباراة التي أقيمت بإمارة أبو ظبي.

ويشمل البرنامج التدريبي للمنتخب الوطني خلال معسكر دبي الذي يمتد حتى الثلاثاء المقبل، حصصا بدنية، ولقاء تدريبيا مغلقا مساء الاثنين مع منتخب جنوب السودان، لا يدخل ضمن تصنيف الفيفا، يهدف من خلاله الجهاز الفني للنشامى؛ لإشراك اللاعبين كافة للوقوف على جاهزيتهم.

وتضم قائمة النشامى (25) لاعباً، هم يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، يزن العرب، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق “شرارة”، أنس العوضات، عمر هاني، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات.

ويهدف تجمع النشامى الحالي، والذي يعد المحطة التحضيرية الخامسة استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا، إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية، عقب اختتام مشاركة النشامى في كأس العرب (فيفا 2021) بالدوحة.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور بـ 24 شباط المقبل، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران المقبل، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقاً.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق