سامسونج تطلق خدمة الاتصال بالفيديو بلغة الإشارة

هلا أخبار – أطلقت شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” خدمة الاتصال بالفيديو بلغة الإشارة العربية والإنجليزية طيلة أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، بالشراكة مع الشركة الدولية لأعمال خدمة التواصل (كريستل).

وبحسب بيان للشركة، الأحد، فإنه يمكن لزبائن الشركة والمستهلكين في الأردن ولبنان والعراق من الصم وضعاف السمع، التمتع بهذه الخدمة وميزاتها التي تشمل تشخيص وحل الأعطال والمشاكل المتعلقة بالأجهزة المنزلية أو الهواتف الذكية من علامة “سامسونج”، إلى جانب الحصول على الإرشاد لأقرب مركز صيانة أو معرض مبيعات في دولهم، فضلاً عن الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بمزايا أي من أجهزة سامسونج، وتحديد مواعيد لزيارة فنيي “سامسونج” لتقديم الدعم اللازم في مواقع الزبائن.

وقال رئيس قسم خدمة الزبائن لدى شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” مؤيد قواسمة، إن هذه الخطوة تشير الى الجهود الكبيرة المبذولة لإثراء ما يجري تقديمه من خدمات توجه لكل الفئات المجتمعية ومنها فئة ذوي الاحتياجات الخاصة التي نسعى إلى تسهيل تفاصيل حياتها أيضاً.

وللاستفادة من الخدمة، فإنه يتوجب على المستخدمين النقر على خيار “ابدأ الفيديو”، وتعبئة بياناتهم التي تعامل بسرية تامة وتخضع لسياسة الخصوصية، ومن ثم بدء المحادثة مع مراعاة تفعيل خيار الميكروفون والفيديو.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق