جلسة رقابية للنواب الأربعاء

هلا أخبار – قرر رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي دعوة المجلس للانعقاد يوم الأربعاء الساعة 10:30 صباحًا لمناقشة جدول أعمال الجلسة الثامنة (رقابية)، بالإضافة إلى ملحق جدول الأعمال.

وفي جدول الأعمال تلاوة ملخص محضر الجلسة السابقة، والإجازات والاعتذارات، وكتاب دولة رئيس الوزراء رقم (5871) تاريخ 25/1/2022 المتضمن مشروع (قانون معدل لقانون إعادة هيكلة مؤسسات ودوائر حكومية لسنة 2022)، وبند ما يستجد من أعمال.

ويضاف على جدول الأعمال ما يلي: طلب مناقشة مقدم من ثمانية وسبعين نائبًا والمتضمن مناقشة انقطاع التيار الكهربائي وبعض الاختلالات في الشركة، وأسعار المحروقات وفاتورة الكهرباء وبعض الأمور التي تهم المواطنين سندا لأحكام مواد النظام الداخلي لمجلس النواب.

وكان من المقرر عقد جلسة نيابية رقابية الإثنين؛ لمناقشة ردود الحكومة على 14 سؤالا نيابيا، لكن تقرر تأجيلها بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

ودارت العديد من المشادات بين أعضاء مجلس النواب، قبيل الجلسة التي كان من المقرر انعقادها في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح الاثنين.

النائب علي الطراونة، وجه اتهامات بتأجيل جلسة النواب، بسبب عدم الخوض في قضية انقطاع الكهرباء عن العديد من المناطق خلال المنخفض الجوي الأخير، معتبراً أن النصاب مكتمل ولا داع لتأجيل الجلسة.

ودارات مشادات بين النائب علي الطراونة، والنائب حسين الحراسيس.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق