زيادة سنوية لموظفي “مياهنا” وعلاوة لغلاء المعيشة

هلا أخبار – وقعت النقابة العامة للعاملين في الصناعات الغذائية وشركة مياهنا، الاثنين، عقد عمل جماعي يهدف إلى تحسين بيئة العمل، والظروف المعيشية للعاملين في الشركة، بحضور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن، مازن المعايطة.

وبحسب بيان صادر عن النقابة، تضمن العقد، الذي وقعه رئيس هيئة المديرين المهندس سعد أبو حمور والرئيس التنفيذي المهندس محمد العوران كممثلين عن الشركة، ورئيس النقابة بشرى السلمان، وأعضاء اللجنة النقابية أحمد أبو رمان، عرفات عواد، عدلي أبو دية كممثلين عن النقابة، صرف الزيادة السنوية للموظفين بقيمة 4 بالمئة على الراتب الأساسي على أن تكون مرتبطة بتقييم الأداء، وتحديد الحد الأدنى لها بقيمة 15 دينارا والحد الأعلى بقيمة 50 دينارا.

ونص العقد، الذي يستمر لمدة عامين، على زيادة علاوة غلاء المعيشة بقيمة 10 دنانير اعتبارا من بداية العام الحالي للموظفين المستحقين لها، مع النظر بزيادتها بذات القيمة نهاية العام، وذلك حسب الموقف المالي للشركة وقرارات هيئة المديرين الصادرة بالخصوص.

وبموجب العقد، اتفق الفريقان على تشكيل لجنة مكونة من رئيس النقابة وممثل من اللجنة النقابية وممثلين عن إدارة الشركة، تعمل على تفادي أية نزاعات تنشأ بين الطرفين اذا وقع خلاف عمالي، وتجتمع بشكل دوري لبحث أية مستجدات تتعلق ببيئة العمل.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق