إدراج كلية الخدمات الطبية للمهن المساعدة بالإطار الوطني للمؤهلات

هلا أخبار – أقرّ مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، الأربعاء، إدراج كلية الخدمات الطبية الملكية للمهن المساعدة في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات، والمجالات المعرفية لتخصص، بكالوريوس هندسة الاتصالات/انترنت الأشياء.

وأقرّ المجلس، في جلسة عقدها اليوم، برئاسة رئيس الهيئة، الدكتور ظافر الصرايرة، استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات ماجستير المناهج والتدريس/ دراسات اجتماعية، والمناهج والتدريس/اللغة العربية، والمناهج والتدريس/علوم، والمناهج والتدريس/رياضيات، والمناهج والتدريس/التربية الإسلامية، والمناهج والتدريس/اللغة الانجليزية، في جامعة آل البيت.

وأقر أيضا استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس هندسة الاتصالات/انترنت الأشياء، في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، فيما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس علم البيانات والذكاء الاصطناعي في جامعة إربد الأهلية.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس الميديا الرقمية، والواقع الافتراض المعزز في كلية لومينوس الجامعية التقنية، ودبلوم متوسط فن ترميم الفسيفساء في معهد الفسيفساء والترميم، وخدمات المسافرين في أكاديمية الملكة نور الفنية للطيران.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق