الحكومة تتعهد بتثبيت أسعار المحروقات لشهرين

هلا أخبار – أعلن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، أن الحكومة مستمرة بتثبيت أسعار المشتقات النفطية للشهرين الحالي والمقبل، رغم الارتفاع الكبير لأسعار النّفط عالمياً.

وجاء ذلك، إطلاق رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بحضور رئيس الدِّيوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي، حزمة من المبادرات الملكيَّة في محافظة الكرك.

وقال الخصاونة، إن الحكومة تتعهّد بإنشاء وتعبيد طريق محي – الأبيض بطول (15) كم، وتوسِعة وإنشاء وتعبيد طريق القصر – الربَّة بطول (15) كم، وإنشاء مدرسة إسكان المرج الأساسيَّة المُختلطة، ومدرسة الصَّالحيَّة الأساسيَّة المختلطة.

وأضاف أن الحكومة ستحيل إلى مجلس النوَّاب مشروع قانون محفِّز لبيئة الاستثمار خلال شهر نيسان المقبل، من أجل تمكين الاستثمارات وجلب المزيد منها، وتذليل العقبات أمام المستثمرين

وشدد أن التَّعرفة الكهربائيَّة الجديدة لن تمسّ (92٪؜) من الأردنيين، وستنخفض قيمة فاتورة الكهرباء على الكثيرين منهم، وستنعكس إيجاباً على عدد من القطاعات المهمَّة.

وقال “متمسِّكون بثوابتنا إزاء القضيَّة الفلسطينيَّة والوصاية الهاشميَّة على المقدَّسات الإسلاميَّة والمسيحيَّة في القدس، وسنتصدَّى لأيِّ محاولات إسرائيليَّة لتغيير الوضع التَّاريخي والقانوني القائم في القدس”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق