فتح غرف عمليات في الكرك نظرا للظروف الجوية

هلا أخبار – أعلنت مديرية أشغال الكرك، اليوم السبت، عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها، نظرا للظروف الجوية السائدة وبدء تساقط الأمطار في مختلف أنحاء المحافظة.

وقال مدير المديرية المهندس رائد الخطاطبة، إن كوادر المديرية وآلياتها على جاهزية تامة تماشيا مع توجيهات وزير الأشغال العامة والإسكان، في تفعيل الطوارئ المتوسطة لمواجهة الظروف الجوية السائدة، مؤكدا أن آليات المديرية وكوادرها تنتشر في مختلف الطرق في المحافظة.

ودعا المواطنين إلى الاتصال الرقم (0780377231) عند الضرورة، وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.

كما أعلنت بلدية الكرك الكبرى، اليوم السبت عن فتح غرف عمليات في مختلف المناطق التابعة لها نظرا للظروف الجوية السائدة وتساقط الأمطار في مختلف أنحاء المحافظة.

وأكد رئيس لجنة البلدية فراس أبو الغنم، جاهزية البلدية لتقديم الخدمة المطلوبة، مهيبا بالمواطنين الابتعاد عن مجاري السيول والأودية خلال المنخفض وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.

وأشار إلى ضرورة تواصل المواطنين مع غرفة العمليات الرئيسية في البلدية على الرقم (0797777131) عند الحاجة والضرورة.

بدورها، أكدت المدير التنفيذي للبلدية المهندسة ساجدة الرهايفة، أنه جرى اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة في البلدية والتأكيد على ضباط ارتباط غرف العمليات بتزويد البلدية بتقارير أولا بأول عن سير العمل لمواجهة الظروف الجوية وتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق