سفارتنا في القاهرة تتابع التحقيق بوفاة أردني

هلا أخبار – تتابع السفارة الأردنية في القاهرة مجريات التحقيق في وفاة المواطن الأردني محمد أيمن الإبراهيم، بعد تعرضه، فجر اليوم الإثنين، لحادث سير في جمهورية مصر العربية.

ومنذ تلقي القنصل الأردني في السفارة، صباح الاثنين، تبليغا رسمياً بتعرض مواطن أردني للدهس، قامت السفارة الأردنية في القاهرة باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة مع الجهات الأمنية المصرية التي فتحت تحقيقاً بالحادث، والتواصل مع عائلة المرحوم في الأردن، من خلال مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين.

وأكد القنصل الأردني في السفارة، في بيانٍ رسمي صادرٍ عنها، أن التحقيقات التي تجريها السلطات المصرية في الحادث لم تنتهي، حيث سلّم السائق المتسبب بالحادث نفسه للشرطة المصرية، في الوقت الذي نقل فيه المرحوم الإبراهيم إلى المستشفى عند وقوع الحادث، قبل أن يتوفاه الله.

وأكد القنصل أنه وبالتنسيق مع عائلة المرحوم سيتم نقل جثمان الفقيد إلى الأردن فور انتهاء التحقيقات، التي تقوم بها السلطات الأمنية المصرية حول الحادث.

وأعربت السفارة الأردنية عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد الإبراهيم، والدعاء إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق