مدرب معان: ظروفنا صعبة وهدفنا الحفاظ على مقعدنا بالمحترفين

هلا أخبار – أكد المدير الفني لفريق معان لكرة القدم ديان صالح، صعوبة الظروف التي يعيشها النادي، ولاسيما فيما يتعلق بالتفاصيل المالية، مؤكدا في نفس الوقت جاهزية الفريق لاقتحام منافسات الموسم الكروي 2022، الذي ينطلق يوم بعد غد الخميس بإقامة بطولة الدرع.

وأوضح صالح أن شح الموارد المالية، تسببت في تقنين التعاقد مع عدد أكبر من اللاعبين، لافتا إلى أنه حاول قدر الامكان في الفترة الماضية استقطاب لاعبين جدد تتناسب مطالبهم المالية، مع إمكانات النادي المادية.

واضاف مدرب معان، اليوم الثلاثاء، أن المنافسة على لقب بطولة الدرع ليس هدفنا، والهدف الرئيسي يتمثل باستثمار البطولة برفع جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا، استعدادا للبطولة الأهم المتمثلة ببطولة دوري المحترفين التي تنطلق خلال شهر نيسان المقبل.

وأوضح أن الهدف الرئيسي لفريق معان، هو الحفاظ على مقعد الفريق في مصاف أندية المحترفين في الموسم الحالي، أملا في تحسن الظروف في الموسم المقبل، وبالتالي البدء في البحث عن مراكز متقدمة في البطولات المحلية.

ولفت إلى استقطاب محترف يمني جديد، لإخضاعه للاختبارات قبل حسم موضوع التعاقد معه رسميا.

وفيما يتعلق بإقامة بطولة الدرع على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، المزروع بالعشب الصناعي “الترتان”، قال صالح “كنا نرغب في اقامة مباريات الدرع على ملاعب مزروعة بالعشب الطبيعي، للحفاظ على سلامة اللاعبين، ولكن ربما ظروف الاتحاد اجبرته على اقامة جميع مباريات بطولة الدرع على ملعب الزرقاء”، متمنيا أن تنتهي البطولة دون حدوث اصابات عند اللاعبين الذين يشتكون دائما من اللعب على ملاعب من العشب الصناعي.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق