شعبة التعدي تفوز بانتخابات شعب المدني والميكانيك

في نقابة المهندسين

هلا أخبار – فازت شعبة هندسة المناجم والتعدين والهندسة الجيولوجية والبترول بالتزكية في انتخابات مجالس الشعب الهندسية (الهندسة الميكانيكية والهندسة المدنية) للدورة التاسعة والعشرين 2022-2025 التي بدأت اليوم الجمعة لاختيار اعضاء مجالس الشعب الهندسية وهيئاتها المركزية.

وقال رئيس لجنة ادارة الانتخاب، الأمين العام لنقابة المهندسين المهندس علي ناصر في تصريح صحفي، إن النقابة قامت بتوفير صناديق اقتراع للشعب الهندسية التي ستجري انتخاباتها، في فروع النقابة في المحافظات لتسهيل عملية الاقتراع على المهندسين.

وأشار إلى أن الهيئات العامة التي عقدت اجتماعاتها أمس الخميس، تم خلالها تحديد اللجان المشرفة على الصناديق لضمان الشفافية والنزاهة والسير بالإجراءات حسب الاصول، وأن صناديق الاقتراع ستغلق في تمام الساعة السادسة مساء، ليبدأ بعدها التحضير لعملية الفرز.

وبين ناصر، أن عدد من يحق لهم الانتخاب من المسددين في شعبة الهندسة المدنية 21430 مهندسا ومهندسة، بينما في شعبة الهندسة الميكانيكية 12335 مهندسا ومهندسة.

وفيما يتعلق بصناديق الاقتراع، قال ناصر، إن عدد صناديق الاقتراع في المركز الرئيسي في عمان اربعة صناديق بينما يبلغ عددها في الفروع 20 صندوقا، مشيرا إلى أنه بإمكان مهندسي المدني والميكانيك الانتخاب في أي فرع من فروع النقابة، باستثناء فرعي مأدبا ومعان بالنسبة لهندسة الميكانيك، حيث لا تتوافر صناديق اقتراع في الفرعين للهندسة الميكانيكية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق