الأمن يقبض على 5 تجار ومروجين للمواد المخدرة

وضبط كميات من المخدرات والحشيش وسلاح ناري

هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن إدارة مكافحة المخدرات تعاملت خلال الأيام الماضية مع ثلاث قضايا نوعية للاتجار وترويج المواد المخدرة داخل الأردن، خلال الحملات المكثفة التي تقوم بها الإدارة ضمن جهودها لمواجهة كافة الأنشطة المرتبطة بالاتجار وترويج وتهريب المواد المخدرة.

وبحسب بيان الأمن، الأحد، ففي القضية الأولى وبعد جمع المعلومات حول قيام أحد الأشخاص بالاتجار وترويج المواد المخدرة في إحدى مناطق شرق عمان فقد تمت مداهمته وإلقاء القبض عليه، وضُبط بحوزته 34 كفاً من مادة الحشيش المخدرة إضافة إلى 4000 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وقطع مختلفة الأحجام من مادة الحشيش مجهزات للبيع كما تم ضبط كمية من مادة كميات من مادتي الكوكائين والكريستال المخدر وسلاح ناري.

وفي القضية الثانية في إحدى مناطق جنوب عمان فقد ألقي القبض على أحد تجار ومروجي المواد المخدرة متلبسا وضبط بحوزته 30 كيسا من مادة الحشيش المخدرة المعدة البيع ومجموعة من حبوب الكبتاجون.

وفي القضية الثالثة بمحافظة إربد، فقد تمت متابعة المعلومات التي وردت حول حيازة مجموعة من الأشخاص لكميات كبيرة من مادة الحشيش والكريستال المخدرة، والعمل على الاتجار بها وترويجها داخل الأردن، حيث تم تتبع المعلومات والأشخاص المشتبه بهم وجرى بعد التأكد من المعلومات ومداهمتهم من فريق إدارة مكافحة المخدرات الخاص وإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وضبط بحوزتهم مجموعة من المواد المخدرة المعدة لغايات الترويج.

وشدد الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام على أن أدارة مكافحة المخدرات مستمرة بحملاتها الأمنية على أوكار تجار ومروجي المواد المخدرة على امتداد الأردن.

 

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق