جلسة نقاشية لمرشحي رئاسة بلدية الرمثا

هلا أخبار – نظم ملتقى ألق الثقافي بالتعاون مع نقابة المهندسين ونقابة المهندسين الزراعيين فرع الرمثا اليوم الأحد في مقر نقابة المهندسين جلسة نقاشية مع المرشحين لرئاسة بلدية الرمثا الجديدة.

وعرض المرشحون خططهم وبرامجهم المستقبلية بخصوص بلدية الرمثا للارتقاء بواقع حالها ونشاطاتها الخدمية والاستثمارية، متعهدين بالاهتمام بقطاع الشباب من ناحية توفير مشاريع إنتاجية للتخفيف من البطالة والفقر التي يعاني منها قطاع الشباب.

وحول مطالب اهالي الرمثا بضرورة استخدام الطاقة البديلة لإنارة شوارع المدينة، من أجل التخفيف من فاتورة الكهرباء، أبدى المرشحون استعداهم لتلبية مطلبهم حال الفوز مستقبلا، معبرين عن اهتمامهم بالتوسع في الهيكل التنظيمي للبلدية بضم الأحياء السكنية للمدينة بهدف توفير الخدمات المطلوبة للمواطنين.

كما وعدوا بتلبية احتياجات مدينة الرمثا والبويضة بإنشاء حدائق وألعاب ترفيهية الى جانب تطوير وصيانة بعض الحدائق الموجودة حاليا للاستفادة منها بشكل أفضل.

وعن الاهتمام بالجانب الثقافي ودعم مكتبات البلدية، أكدوا حاجتها للتطوير وتحسين خدماتها وإنشاء دائرة ثقافية تتبنى الفعل الثقافي الرصين لتحقيق النمو والتطور المنشود للمدينة.

وفي مجال استحداث مناطق جديدة في الأحياء المترامية كمنطقة الجامعة ودبة نمر والجمارك القديمة، أكد المرشحون تفهمهم لهذا المطلب لتحقيق العدالة في توزيع الخدمات وشمولها أطراف المدينة كافة في ظل توسعها العمراني وزيادة الكثافة السكانية.

من جهتها، قالت رئيسة الملتقى حمدة الزعبي إن الجلسة تأتي ضمن نشاطات وأهداف الملتقى في التفاعل مع المجتمع المحلي ومناقشة قضاياه للارتقاء بوضع المدينة والنهوض بها نحو الأفضل.

وفي نهاية الجلسة دار نقاش موسع أجاب فيه المشاركون عن أسئلة الحضور واستفساراتهم.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق