وزير الشباب يُكرم الفائزين بجوائز الاتحاد العربي للثقافة الرياضية

هلا أخبار – رعى وزير الشباب محمد النابلسي مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، حفل تكريم الفائزين بجوائز الاتحاد العربي للثقافة الرياضية عن العام 2021 مساء أمس الجمعة في قاعة المؤتمرات الكبرى في المركز الثقافي الملكي.

ونظم حفل التكريم الجمعية الرياضية الثقافية الاردنية بالتعاون وإشراف الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، ضمن احتفالات المملكة بالعيد الـ 60 لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني راعي الرياضة والرياضيين، حيث شهد الحفل مشاركة كوكبة ونخبة من رموز وشخصيات رياضية وإعلامية عربية في جميع المجالات.

ونقل النابلسي في كلمته تحيات رئيس الوزراء وترحيبه بالأشقاء العرب في بلدهم الثاني، معبراً عن سعادته باستضافة الأردن لهذا الحدث الهام وتزامنه مع احتفالات المملكة بالعيد الستين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وبالتزامن ايضاً مع الاحتفالات بالمئوية الأولى للدولة الأردنية التي تولي الرياضة الدعم والاهتمام.

واكد أن الرياضة الأردنية في عهد جلالته تزخر بالإنجازات الرياضية، ومضت أيضا بخبرة عالية في التنظيم حتى أصبح الأردن وجهة لإقامة مختلف البطولات العربية والدولية.

وأضاف النابلسي “اليوم إذ نحتفي بقصص نجاح أسهمت بشكل كبير في القطاع الرياضي العربي، لا يسعنا إلا ان نقدم كحكومات عربية المزيد من الدعم لنصل إلى مزيد من الانجاز”.

وأشاد النابلسي بدور الاتحاد العربي للثقافة الرياضية والجمعية الثقافية الرياضية / الأردن لاستضافة رموز وشخصيات الرياضة والإعلام في الوطن العربي ومنحهم التكريم الذي يستحقونه لمساهمتهم في نهضة الحركة الرياضية والشبابية في الوطن العربي.

وشهد الحفل كلمات لرئيس الجمعية الثقافية الرياضية الأردنية حسن مسعود، والرئيس الفخري للجمعية الدكتور عاطف رويضان، ورئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية أشرف محمود، و رئيس الاتحادات الرياضية العربية اللواء أحمد ناصر، وعضو مجلس إدارة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية الدكتور فايز أبو عريضة، أشاد فيها المتحدثون بعطاء وتضحيات الرموز والشخصيات الرياضية والإعلامية التي تحظى بتكريم الاتحاد العربي للثقافة الرياضية في نسخة العام 2021 ودورهم الفاعل لخدمة الرياضة العربية وإسهاماتهم الفاعلة في تطورها المستمر وتحقيقها للإنجازات في المجالات كافة.

وكان الاتحاد العربي للثقافة الرياضية أعلن أسماء الفائزين بجوائزه السنوية للعام 2021 في المؤتمر الصحفي الذي رعاه وحضره وزير الشباب والرياضة المصري رئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب الدكتور أشرف صبحي وعدد من قيادات الوزارة والإعلام.

واكد رئيس الاتحاد الإعلامي أشرف محمود أن الجائزة تعبر عن الشكر والتقدير لكل من يدعم مسيرة الرياضة العربية ويرفع رايتها ويحمي تراثها ويؤكد وحدتها.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق