أتلتيكو مدريد يواصل انتصاراته بفوز شاق على فاليكانو

هلا أخبار – واصل أتلتيكو مدريد، عزف نغمة الانتصارات في الليجا للجولة الخامسة تواليا، وهذه المرة بفوز صعب خارج الديار على جاره المدريدي رايو فاليكانو بهدف نظيف اليوم السبت، ضمن الجولة الـ29 بالدوري الإسباني.

وعلى ملعب (فاييكاس)، يدين الأتلتي بالفضل في هذا الفوز الصعب لقائده كوكي ريسوركسيون، صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 49، بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليسرى لشباك أصحاب الأرض.

ووجد أتلتيكو نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعد أن لعب منقوصا من لاعب في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر الوقت الأصلي، بطرد نجمه الأرجنتيني أنخيل كوريا ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 86، رغم أنه نزل كبديل في الدقيقة 64.

ويأتي هذا الفوز ليؤكد على الحالة الجيدة التي يمر بها فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني مؤخرا، وكان آخرها منذ أيام ببلوغ دور الثمانية لدوري الأبطال على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالفوز عليه تحديدا في الإياب في عقر داره بهدف نظيف.

ورفع الفوز رصيد الكتيبة المدريدية إلى 54 نقطة يظل بها في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن برشلونة الذي لعب مباراتين أقل، وسيخوض الأحد اختبارا من العيار الثقيل في نفس الجولة بمواجهة (كلاسيكو الأرض) أمام الغريم التقليدي ريال مدريد على ملعب (سانتياجو برنابيو).

أما فايكانو فاستمر في مسلسل نزيف النقاط بخسارة هي الرابعة خلال آخر 5 مباريات، الـ14 هذا الموسم، علما بأنه لم يحقق أي فوز على مدار 10 جولات متتالية.

ولم ينجح الفريق في تذوق طعم الانتصار منذ بداية العام الجديد في الليجا، حيث أن آخر فوز له يعود إلى ديسمبر/كانون أول الماضي، بهدفين نظيفين على ديبورتيفو ألافيس.

وتجمد رصيد فايكانو عند 32 نقطة في المركز الـ13، مع مباراة مؤجلة في جعبته.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق