البلقاء: لا ملاحظات أو مشاكل فنية بمراكز الاقتراع

هلا أخبار – قال رئيس لجنة انتخاب بلدية السلط الكبرى ومجلس محافظة البلقاء قيس المدني، إن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد ويتم تطبيق جميع مراحل التصويت من قبل لجان الاقتراع حسب الاجراءات المتبعة، موضحا انه لم تسجل اي ملاحظات او مشاكل سواء فنية او لوجستية في اي مركز.

ودعا المدني الناخبين إلى التوجه إلى صناديق الاقتراع لممارسة حقهم الدستوري والقانوني بانتخاب من يمثلهم ، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات تتيح للمواطنين المشاركة في صنع القرار، خاصة وان هذه الانتخابات تمس حياة المواطنين كونها ذات طابع خدمي وتنموي.

من جانبه، قال رئيس لجنة انتخاب بلدية العارضة الجديدة بكر بركات إنه ورد الى اللجنة بعض الملاحظات التي تتمثل ببطء عملية الانتخاب في بعض المراكز كونها تشهد اقبالا جيدا، وتواجد انصار المرشحين داخل ساحات المدارس وتم التعامل مع هذه الملاحظات وحل هذه المشاكل.

واكد مواطنون ان التوجه الى صناديق الاقتراع واجب وطني لإكمال مسيرة الديموقراطية التي لا تكتمل الا بالمشاركة الشعبية الواسعة للخروج بمجالس محافظات ومجالس بلديات على قدر عال من الكفاءة والقدرة على تنفيذ الخطط والمشروعات التي تنهض بالمحافظات، لافتين إلى أهمية مشاركة الشباب في العملية الانتخابية وإبراز دورهم في الحياة العامة كونهم يشكلون الغالبية العظمى من المجتمع الأردني.

وتشهد مراكز الاقتراع في محافظة البلقاء اقبالا ملحوظا من الناخبين، وخصوصا في مناطق زي وعلان وام جوزة والصبيحي والسلالم والصوانية، في حين تشهد بعض المراكز اقبالا ضعيفا لاسيما داخل مدينة السلط. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق