وزير الزراعة يبحث سبل التعاون والتنسيق مع “جيدكو”

هلا أخبار – بحث وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات مع المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (JEDCO) عبدالفتاح الكايد سبل التعاون والتنسيق في مجالات متعددة تخدم تسويق المنتجات الزراعية، ودعم المزارعين الريادين وتطوير الأعمال لدى مستثمري القطاع.

وبحسب بيان الوزارة، الأربعاء، بين الحنيفات أن الوزارة تسعى إلى شراكات مع كافة المؤسسات، وصناعة تناغم بينها في خدمة القطاع وبما يتماشى مع خطتها في نهضة القطاع وتوحيد الجهود نحو القطاعات ذات الأثر الاقتصادي ودعم الأمن الغذائي وسلاسل القيمة واستدامة الإنتاج.

من جانبه، قال الكايد إن اللقاء مع وزير الزراعة يهدف إلى توحيد وتنسيق الجهود بين مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية لخدمة المشاريع الاقتصادية وخاصة الزراعية ومشاريع التنمية الريفية في المحافظات، ولموائمة التوجهات المطروحة من مختلف المؤسسات التابعة لوزارة الزراعة.

وتم الاتفاق على تشكيل فرق عمل موحدة تقوم بخدمة المزارعين وتقديم الدعم لهم في كافه البرامج التي تساعد على نموهم وتطوير منتجنا الزراعي.

وحضر اللقاء مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد، ومدير المؤسسة التعاونية عبد الفتاح الشلبي، ومدير عام الإقراض الزراعي المهندس محمد دوجان، ومساعدي الأمين العام في الوزارة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق