تخريج الفوج الثامن لدورة الإعلام الشاملة

هلا أخبار – رعى مدير عام هيئة الإعلام طارق أبو الراغب الخميس حفل تخريج المشاركين في دورة الإعلام الشاملة التي انطلقت في 13/3/2022بمقر هيئة الإعلام بواقع (30) ساعة تدريبية معتمدة من الهيئة حصل عليها المشاركون في الدورة, وعددهم 23 مشارك من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين في القطاعين العام والخاص.

وقد اشتملت الدورة على المحاور التالية : ناطق إعلامي , الأمن السيبراني , صحافة مجتمعية , صحافة استقصائية ,صحافة احترافية ,إدارة حوار للمذيعين , الجوانب القانونية في العمل الإعلامي , قانون المطبوعات والنشر , القواعد المهنية في الإعلام, الجرائم الالكترونية.

حاضر بها كل من : المدير العام طارق أبو الراغب، العقيد عامر السرطاوي من مديرية الأمن العام، المهندس حسين الجدي خبير أمن سيبراني، الاستاذ الصحفي خالد القضاه، الملازم أول علي المراعبة من وحدة الجرائم الإلكترونية الأمن العام، الاستاذة الصحفية داما الكردي، الدكتور نسيم أبو خضير، الاستاذة نانسي الخصاونة، الاستاذة لبنى العضايلة.

وتعد هذه الدورة إحدى دورات البرنامج التدريبي الذي تنفذه وتعقده هيئة الإعلام للمساهمة في تطوير العمل الإعلامي ضمن السياق القانوني والمهنية الإعلامية.

وفي نهاية الحفل أعلن المدير العام طارق أبو الراغب أن الدورة القادمة ستبدأ بعد شهر رمضان المبارك وكل عام وانتم بخير.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق