ضبط مجموعة من مروجي المخدرات والنقد المزيف وإحالتهم للقضاء

هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن إدارة مكافحة المخدرات تعاملت خلال الايام الماضية مع ثلاث قضايا نوعية للاتجار وترويج المواد المخدرة والنقد المزيف داخل المملكة، خلال الحملات المكثفة التي تقوم بها الادارة ضمن جهودها لمواجهة كافة الانشطة المرتبطة بالاتجار وترويج المواد المخدرة.

ففي القضية الأولى وبعد جمع المعلومات حول قيام أحد الأشخاص بالاتجار وترويج المواد المخدرة في محافظة اربد إذ تمت مداهمته والقاء القبض عليه ، وضُبط بحوزته كيلو غرام من مادة الكوكائين المخدرة اضافة إلى كيلو من مادة الكريستال المخدرة، وقد قادت التحقيقات وجمع المعلومات حول ارتباط شخص آخر بنفس القضية، وتمت مداهمته وضُبط بحوزته ٢٣ كفاً من مادة الحشيش المخدرة و٢٠٠٠ حبة مخدرة ونصف كيلو من بودرة الجوكر المخدرة.

وفي القضية الثانية فقد أُلقي القبض على أحد تجار ومروجي المواد المخدرة في إحدى مناطق البادية الشمالية وضبط بحوزته ٣٥ كفاً من مادة الحشيش المخدرة و١٢ الف حبة كبتاجون .

وفي القضية الثالثة فقد تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات ضمن اختصاص جنوب عمان، من متابعة المعلومات التي وردت حول حيازة مجموعة من الأشخاص لكميات من النقد المزيف ، وحُدد مكانهم داخل إحدى الشقق إذ تمت متابعتهم وإلقاء القبض عليهم وضُبط بحوزتهم مجموعة أوراق من النقد المزيف وكمية من مادة الكريستال المخدرة.

وشدد الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام على أن ادارة مكافحة المخدرات مستمرة بحملاتها الأمنية على أوكار تجار ومروجي المواد المخدرة، وتسخر لذلك إمكانياتها العملياتية واللوجستية كافة على امتداد المملكة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق