إيطاليا تفشل في بلوغ كأس العالم للمرة الثانية على التوالي

هلا أخبار – فشل منتخب إيطاليا في التأهل لمونديال قطر، بخسارته 0-1 أمام ضيفه مقدونيا الشمالية، مساء الخميس، في نصف نهائي الملحق الأوروبي.

أحرز الكسندر تراجكوفسكي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (90+2).

وبهذه الخسارة، فشل الأزوري في الوصول لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، بينما تأهل مقدونيا لمواجهة البرتغال على المباراة الفاصلة.

بداية المباراة جاءت قوية من الطليان، حيث أطلق إيمرسون تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت فوق عارضة حارس مقدونيا الشمالية.

باريلا نجم وسط الأزوري، استغل وجود مساحة أمامه، ليطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 29، أهدر بيراردي فرصة محققة للتسجيل، بعدما أخطأ الحارس ديميتريفسكي في تمرير الكرة، لتصل إلى بيراردي، ليصبح المرمى خاليًا تمامًا، لكن الأخير أطلق تسديدة ضعيفة نجح الحارس في اللحاق بها.

لورينزو إنسيني حاول مباغتة الحارس المقدوني بتسديدة عابرة للقارات بعدما استلم الكرة وسدد كرة قوية من مسافة بعيدة، لكن ديميتريفسكي نجح في إبعادها لتخرج إلى ركنية.

واستمرت سلسلة الفرص الضائعة من لاعبي الأزوري، وأضاع إيموبيلي فرصة جديدة بعد عرضية إيمرسون، وصلت إلى إيموبيلي ليسدد كرة تصطدم بأحد لاعبي مقدونيا الشمالية وتمر بجوار القائم إلى ركنية بالدقيقة 38.

الدقيقة 40 كادت أن تشهد فرصة أولى محققة لمقدونيا، بعد خطأ فادح من دفاع الأزوري، لينجح تشورلينوف في الحصول على الكرة والانفراد بالمرمى لولا شجاعة فلورينزي الذي تمكن من إنقاذ فريقه بتدخل حاسم.

بيراردي باغت الحارس المقدوني في الدقيقة 52، بعدما أطلق صاروخية تصدى لها الحارس على مرتين.

وعاد بيراردي بفرصة جديدة بعد دقيقة واحدة من فرصته الأولى، ليسدد من نفس المنطقة، لكن مرت الكرة بجوار القائم.

وللمرة الثالثة في الشوط الثاني، تسنح الفرصة أمام بيراردي، الذي سدد الكرة بقدمه اليمنى، ومرت أعلى المرمى.

بيراردي واصل إهدار الفرص أمام مرمى مقدونيا، بعدما مرر فيراتي، كرة ممتازة من فوق المدافعين، استلمها بيراردي وصوب بجوار القائم الأيمن.

البديل راسبادوري كاد أن يهز الشباك في الدقيقة 78، بعدما أطلق تسديدة قوية مرت فوق عارضة مرمى مقدونيا.

وعكس سير اللقاء، تمكن منتخب مقدونيا من تسجيل هدف قاتل بالدقيقة (90+2) عن طريق ألسكندر تريكوفسكي، الذي استلم كرة من بعد منتصف الملعب ليتوغل ويطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة على يمين الحارس دوناروما في الشباك.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق