المياه تحتفل بيوم الأم ويوم المرأة العالمي

هلا أخبار – رعى أمين عام وزارة المياه والري الدكتور جهاد المحاميد بحضور المساعد لشؤون الإدارية والمالية محمد عفيشات الحفل التكريمي الذي اقامته وحدة دراسات المرأة في قطاع المياه احتفاءا بيوم الأم وذكرى 8 اذار يوم المرأة العالمي وذلك للموظفات والعاملات في وزارة المياه والري ضمن مبادرة( أسعد نفسك ب نفسك).

الدكتور جهاد المحاميد أمين عام وزارة المياه والري،أكد على أهمية الدورالكبير الذي تلعبة المرأة في المجتمع بصفتها لبنة أساسية وركن من أركان المجتمع الأساسية فالمرأة الأم والعاملة وفي كل مكان تقدم التضحيات وتبذل الجهود لرفعة المجتمع والوطن والنهوض به رغم التحديات .

وشدد على دعم الوزارة المستمر للمرأة في قطاع المياه وتحفيزها على التقدم في كافة المجالات العملية وتقديم الأفكار الإبداعية والابتكارية واحقيتها في الوصول الى المراكز القيادية والريادية خاصة المرأة العاملة المبدعة.

وأشار المحاميد إلى أن الوزارة لن تتوانى عن تقديم الدعم المادي والمعنوي للمرأة وهي ماضية في رسم ووضع الخطط التحفيزية والتدريبية لها لتكون دائما مثالا يحتذى فيه بالابداع والتقدم وتشجيعها دوما على ذلك، مثمنا دور المرأة العاملة في القطاع ومدى مساهمتها في تحقيق الاهداف والنتائج المرجوة، وأن القطاع يزخر بالكفاءات النسائية المميزة اللواتي رسمن مسارا جديدا للمرأة العاملة.

من جانبها ثمنت مديرة وحدة دراسات المرأة نيفين الكفوف الدور الذي تلعبه المرأة في بناء المجتمع والمرأة العاملة في قطاع المياه، مشيرة إلى أن الوحدة ستبقى دوما على تواصل مع قطاع المرأة العاملة في قطاع المياه لتقديم مزيدا من الابداع للوصول للمراكز القيادية والاشرافية استجابة لتنفيذ سياسة ادماج النوع الاجتماعي في قطاع المياه.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق