جامعة الطفيلة التقنية تحتفل بالأعياد الوطنية

هلا أخبار – شاركت جامعة الطفيلة التقنية، اليوم الأحد، أبناء الأسرة الأردنية الواحدة الاحتفال بعيد ميلاد القائد، وذكرى تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية والأعياد الوطنية.

وأحيت الجامعة في حفل نظمته عمادة شؤون الطلبة ودائرة العلاقات العامة في الجامعة برعاية رئيسها الدكتور عمر المعايطة ذكرى ميلاد أغلى الرجال وأشرفهم نسبا.

وفي كلمة له في الاحتفال الذي أقيم اليوم الأحد، في قاعة البوتاس قال المعايطة إن الجامعة أضحت منارة علم ومعرفة تغرس في طلبتها حب الوطن والانتماء لترابه الطهور ولقيادته الهاشمية المظفرة، داعيا الى ترجمة رؤى وتطلعات جلالة الملك ضمن خطط طموحة ترتقي بالمؤسسات التعليمية الأجدر بحمل قيم الانتماء والعطاء.

من جانبه ألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المحاسنة كلمة في الاحتفال الذي أداره الدكتور عمر السعودي، قال فيها يحق للأردن أن يعتز ويفاخر بما حباه الله من سكينة وخير عميم في ظل الراية الهاشمية المظفرة، لافتا الى جهود جلالته التي شكلت حافزاً للانتماء ليشهد الأردن حقيقة كيف يكون (الأردن أولاً) في العقل والوجدان.

وخلال الحفل الذي أقيم في قاعة البوتاس في الجامعة، كرم رئيس الجامعة خمسة من الباحثين المتميزين الذين تم نشر انتاجهم البحثي ضمن قواعد بيانات عالمية مرموقة وهم: الدكتور أيمن الرواجفة والدكتور علي الأحمر والدكتور وليد العزام والدكتور إياد الهريشات، والدكتور أيمن منصور.

وحضر الحفل فعاليات رسمية وشعبية وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والطلبة، واشتمل على فقرات ثقافية وفنية وخطابية، قدمت خلالها فرقة مدرسة خولة بنت الأزور، وكورال جامعة اليرموك وصلات فنية تضمنت دبكات شعبية وأهازيج وطنية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق