الطاقة: فتح تسجيل “دعم الكهرباء” لفئتين خلال أيام

هلا أخبار – يوسف الشبول – تعكف هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة على إجراء تعديلات في الموقع الإلكتروني (kahraba.gov.jo) المخصص لتسجيل الراغبين بالاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة للقطاع المنزلي.

وقالت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن لهلا أخبار، الاثنين، إن التعديلات على الموقع ستتضمن فتح باب التسجيل في منصة التعرفة الكهربائية المدعومة للقطاع المنزلي لفئتين هما؛ الدارسين والعاملين غير المتزوجين المقيمين في محافظات مختلفة عن محافظة رب الأسرة.

وتوقعت الهيئة الانتهاء من التعديلات وتفعيلها خلال الأيام القليلة القادمة، قبيل بدء العمل بالتعرفة الكهربائية المدعومة مطلع نيسان المقبل.

مدير التكاليف والتسعير في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، المهندس محمد الروسان، كان قد أوضح لهلا أخبار أنه يشترط على الدارسين تسجيل العداد الكهربائي باسم رب الأسرة أو أحد أفراد الأسرة، مؤكدا عدم الحاجة لتحميل أية وثائق على المنصة؛ نظرا للتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هذا الإطار.

ولفت الروسان إلى اشتراط تسجيل العداد الكهربائي باسم رب الأسرة أو أحد أفراد الأسرة لحصول الشخص العامل على الدعم الكهربائي، مبينا أنه يتوجب في بعض الحالات تحميل وثيقة إثبات عمل في المحافظة على ذلك العامل.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق