الاستثمار تشارك يملتقى الاستثمار السنوي 2022 AIM في الامارات

هلا أخبار – تشارك وزارة الاستثمار في ملتقى الاستثمار السنوي 2022 AIM، الذي تقيمه وزارة الاقتصاد الامارتية على هامش اكسبو 2020 دبي لهذا العام في الفترة 29-31/3/2022 ، بجناح خاص بالمملكة وبمشاركة واسعة من شركاء الوزارة من القطاعين العام والخاص.

واكد وزير الاستثمار المهندس خيري عمرو على ان وزارة الاستثمار تحرص على المشاركة بالفعاليات المهمة لترويج الفرص الاستثمارية وعرض الميزات التنافسي في المملكة في المحافل الدولية مشيرا الى ان الوزارة اعدت برنامج متكامل للاستفادة من المشاركة بشكل فاعل.

واضاف عمرو ان الوزارة ومن منطلق دورها التكاملي دعت جهات من القطاعين العام والخاص للمشاركة في هذا الملتقى.

وبين امين عام وزارة الاستثمار زاهر القطارنة ان الوزراة ستقيم على هامش المتلقى ندوة استثمارية لعرض الفرص الاستثمارية من الجهات الاردنية المشاركة بالملتقى بالاضافة الى عرض عن البيئة الاستثمارية بالمملكة والميزات التنافسية التي تمتلكها مشيرا الى ان هذا الملتقى يعتبر من اكبر الملتقيات الاستثمارية التي تعقد من منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

ويعقد ملتقى الاستثمار السنوي في مدينة دبي سنويا من عام 2010 ويشارك به عدد كبير من الشركات العالمية والصناديق السيادية خصوصا من منطقة الخليج العربي.

واكد القطارنة على ان الجناح الاردني سيظم اجنحة فرعية للمشاركين من الجانب الاردني يعرضون من خلاله فرصهم الاستثمارية واهتماماتهم بالاضافة الى تنظيم عدد كبير من لقاءات للقطاعين العام والخاص B2B و G2B و G2G سيشارك وزير الاستثمار في عدد منها.

ويشارك مع الوازة في هذا الملتقى ضمن الجناح الاردني صندوق استثمار اموال الضمان، شركة تطوير العقبة، رؤية عمان، غرفة تجارة الاردن، جمعية رجال الاعمال الاردنيين، شركة العبدلي، وجمعية انتاج.

واكد القطارنة على انه تمت دعوة عدد كبير من الوزراء وكبار رجال الاعمال والمهتمين بالاستثمار في المملكة المشاركين في الملقتى لحضور الندوة الاستثمارية الاردنية التي جاءت تحت عنوان ” استثمر بالاردن”، مشيرا الى ان ملتقى الاستثمار يعتبر فرصة كبيرة لترويج المملكة استثماريا.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق