“صنع بعزيمة” معرض لمنتوجات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل في الأردنية

هلا أخبار – نظمت إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل بالتعاون مع الجامعة الأردنية اليوم معرض منتوجات نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل ” صنع بعزيمة “، وذلك في اطار التعاون المشترك بين مديرية الأمن العام ومؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والخاصة.

ويأتي تنظيم معرض منتوجات نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل ” صنع بعزيمة في ضمن النهج الإصلاحي الذي تنتهجه مديرية الأمن العام في تأهيل وتقويم سلوك نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، بهدف منح النزيل ثقة في قدرته على العمل والإنتاج وبما ينعكس إيجابا على انخراطه في المجتمع بعد انقضاء محكوميته.

وتسعى إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل للوصول الى تلك الفئة وتقديم كل ما يحتاجونه من دعم ينمي فكرهم وثقافتهم وعرض منتوجاتهم ، وذلك انسجاماً مع التوجه العالمي نحو حماية حقوق الإنسان والمحافظة عليها باعتبار أن مراكز الإصلاح والتأهيل صاحبة الدور البارز في هذا المجال.

وتضمن المعرض مشاركة مجموعة مراسم الامن العام التي قدمت عرضا موسيقيا ، ويذكر أن المعرض الإنتاجي صنع بعزيمة يستمر لمدة ثلاثة ايام من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الخامسة مساء ، ويحتوي على عدة أجنحة تعرض فيها منتجات النزلاء التي تصنع بشكل يدوي داخل المشاغل المقامة في مراكز الإصلاح والتأهيل ويمكن للجميع الشراء مباشرة من المعرض، والتي يعود جزء من ريعها على النزلاء أنفسهم

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق