المجالي رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد الأردني للجولف

هلا أخبار –  تسلم الدكتور نضال المجالي مهامه الجديدة رئيساً للاتحاد الأردني للجولف، وذلك بعد فوزه بإجماع أعضاء الاتحاد.
كما انضم شادي جبجي إلى أسرة الجولف، ليتولى أمانة سر الاتحاد، مع احتفاظ بقية الأعضاء بمسمياتهم.

وعقد الاتحاد الأردني للجولف جلسة، بحضور مندوب اللجنة الأولمبية، ناقش خلالها الأعمال المدرجة على أجندة الاتحاد الأردني للجولف، والتي حملت بدايتها تقديراً للدور الكبير الذي قدمه الرئيس السابق لاتحاد الجولف هاني العبداللات في تطوير اللعبة وتوسيع القاعدة محلياً وعربياً، متمنين له التوفيق في مهمته الجديدة لتطوير رياضة الجولف في الملاعب السعودية.

وناقش أعضاء المجلس قرار المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة، وتشكيل الوفد المشارك فيها من اللاعبين، إلى جانب مناقشة الخطة السنوية وغيرها من المواضيع التي تم طرحها في سبيل الارتقاء برياضة الجولف الأردنية.

من جانبه، قال الدكتور نضال المجالي، الذي سبق له شغل منصب أمين سر الاتحاد الأردني للجولف في السنوات السابقة، فضلاً عن كونه مفوض السياحة والبيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة: “أنا فخور بثقة أعضاء اتحاد الجولف، سنعمل بروح الفريق وبتكاتف جهود الجميع، للحفاظ على المكتسبات التي حققها الاتحاد على مدار السنوات الماضية”.

وشدد المجالي، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، على أهمية الشراكة المستمرة مع شركة واحة أيلة للتطوير، والتي قدمت جميع أشكال الدعم الممكنة، في سبيل النهوض برياضة الجولف الأردنية، إضافة إلى الدعم اللوجستي الذي قدمه ملعب نادي البشارات، من خلال تسخير إمكانياته كافة ومرافقه لمواكبة اللعبة في بداياتها.

واختتم: “المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من العمل وبذل الجهد، خاصة فيما يتعلق بمساعي الاتحاد لزيادة انتشار اللعبة وإيجاد فرق منافسة في جميع الفئات العمرية للجنسين”.

وعن دوري جولف الناشئين، أشار المجالي إلى أنه سيجتمع قريباً مع أعضاء اللجنة الذين استطاعوا إيصال الدوري لمستوى عالمي وسيناقش معهم الخطة المقبلة وكيفية إيجاد مصادر دخل إضافية لاستكمال البرنامج وفعالياته والذي توج بتأهل 3 لاعبين إلى كأس العالم للهواة والذي سيقام في إيرلندا صيف هذا العام.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق