انطلاق المرحلة الثانية من بطولة خماسيات كرة القدم الرمضانية اليوم

هلا أخبار – تنطلق مساء اليوم الاحد، منافسات المرحلة الثانية من بطولة خماسيات كرة القدم الرمضانية للفرق الشعبية في إربد التي تنظمها وزارة الشباب ضمن فعاليات “رمضانيات”.

وقال مدير مديرية شباب محافظة اربد الدكتور حمزة العقيلي، إن المرحلة الأولى التي انتهت امس الأول، حددت الفريق الذي فاز بالمركز الاول على مستوى كل لواء من الوية المحافظة الـ9، والذين سيتنافسون فيما بينهم في المرحلة الثانية لتحديد هوية بطل المحافظة الذي سينتقل للمنافسة على لقب بطولة المملكة.

وأشار إلى أن الفرق الفائزة على مستوى الالوية هي”العبسي عن القصبة ومركز شباب الشونة عن الاغوار الشمالية والقاسم شلباية عن الرمثا والديك ارحابا عن المزار الشمالي ونشامى كفرعان عن الوسطية ودير ابي سعيد الثاني عن الكورة والهمة شباب كفرسوم عن بني كنانة ونادي شباب حوارة عن بني عبيد وصما عن لواء الطيبة”.

وأضاف أن مباريات المرحلة الثانية ستقام على ملعب كفريوبا /غرب اربد، مساء اليوم.

ولفت إلى أن المشاركين في البطولة هم ضمن الفئة العمرية من 18- 35 سنة، موضحا أن البطولة تأتي بعد غياب عامين بسبب جائحة كورونا، وتهدف إلى غرس الروح الرياضية بين الشباب وتعزيز قدرتهم الإيجابية في المناسبات الدينية الشريفة، وغرس حب العطاء فيهم، ما يسهم في صناعة ثقافة رياضية مجتمعية.

وأكد أن البطولة تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة ولافتة، ومنافسة رياضية عالية من جميع الفرق المشاركة في البطولة التي يديرها حكام اتحاديون.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق