الوحدات يبحث عن رد الاعتبار أمام السد القطري

الوحدات أمام السد القطري... أكون أو لا أكون 

هلا أخبار – يبحث الوحدات عن نفسه، عندما يواجه السد القطري، غدًا الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وكان الوحدات قد خسر أمام السد في لقاء الذهاب بنتيجة 2-5، ويسعى لفرض نفسه من خلال البحث عن رد الاعتبار.

في المقابل، يتطلع السد لتأكيد التفوق وتعزيز فرصه في المنافسة على بطاقة العبور للدور الثاني.

ويحتل السد، وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، أما الوحدات يمتلك نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

أكون أو لا أكون 

يدرك الوحدات أن السد يشكل له عقدة بمشواره الآسيوي، بعدما خسر أمامه مرتين في النسخة الماضية، وتعرض للخسارة الثالثة قبل أيام.

وقدم الوحدات في لقاء الذهاب، أداء جيدًا أمام السد، وأنهى الشوط الأول متقدمًا 2-1، قبل أن يخسر في النهاية 2-5.

وتشكل المباراة مفترق طرق للجهاز الفني بقيادة رائد عساف، حيث يتطلع لإثبات قدراته الفنية، كما يريد اللاعبون، استعادة ثقة الجماهير.

ويمتلك عساف، الخيارات التي قد تدفعه لإحداث تغييرات على التشكيلة، من خلال الدفع بأبو طه أو أحمد سريوة، وربما عمر مناصرة منذ بداية المباراة.

ويتوقع أن يدفع عساف بخالد عصام منذ بداية المباراة، بعد المستوى الباهت لأنس العوضات، فيما سيحافظ أبو عمارة على تواجده في التشكيلة، بجانب أحمد سمير والمهاجم الغاني محمد أنس.

ومن المرجح أن يلعب الوحدات بواقعية، حيث أن الفوارق الفنية تميل لصالح السد، والتغلب عليه يكون بالتركيز الذهني واستثمار الفرص والصلابة الدفاعية، وفرض الرقابة اللازمة على مفاتيح لعب السد.

أما السد يدرك أنه لا مجال لإهدار المزيد من النقاط، بعدما تعادل مع الفيصلي وخسر أمام ناساف، ولذلك فإنه لن يقبل سوى بالفوز.

ويتمتع السد بكوكبة من النجوم يتقدمهم الجزائري بغداد بونجاح والغاني أندريه أيو والبرازيلي جيليرمي توريس والكوري جونج وو يونج، بجانب عبد الكريم حسن وبيدرو ميجيل.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق