إمام الحضرة الهاشمية يدعو إلى الالتزام بالطاعات والتقرب إلى الله

هلا أخبار – نظمت الجامعة الهاشمية اليوم الثلاثاء، محاضرة بعنوان “مشكاة النور”، شارك خلالها إمام الحضرة الهاشمية سماحة الشيخ الدكتور أحمد الخلايلة، ضمن سلسة محاضرات وندوات تقيمها عمادة شؤون الطلبة في شهر رمضان المبارك.

وقال الدكتور الخلايلة:” نحن في أيام خير وبركة، أيام يتجلى الله على عبادة بالرحمة والمغفرة والقبول، وشهر رمضان المبارك هو موسم من مواسم العبادة، وشهر يتنافس عليه المتنافسون للحصول على الأجر والثواب من الله العلي القدير، فما أعظمها من مكرمة وما أجملها من عطية، وهو صيام شهر رمضان يغفر للعبد من الذنوب والخطايا”.

وأضاف أن المسلمين يعيشون أياما كريمة فاضلة مليئة بالعطايا والهبات، وموسم ميزه الله على بقية الأيام والشهور، فرمضان أيام معدودات تفتح فيه أبواب الجنة وتغلق أبواب النار وتصفد الشياطين، فالمحروم حقاً هو من يدرك مواسم الخير ولا يستغلها بالتقرب إلى الله بالطاعات والامتثال لأوامره”.

ولفت إمام الحضرة الهاشمية إلى أن هذا اليوم الذي يصادف 17 رمضان، هو ذكرى يوم معركة بدر، والذي ضحى فيه المسلمون بأرواحهم وأموالهم وأولادهم لنصرة هذا الدين العظيم، داعيا إلى الالتزام بالطاعات والتقرب إلى الله، وأن يجعلنا من الذاكرين الشاكرين المتقبلة أعمالهم.

واستمع للمحاضرة، نواب رئيس الجامعة الهاشمية، الدكتور سلطان المعاني، والدكتور عبدالباسط الزيود، وعميد شؤون الطلبة، صادق شديفات، وعدد من العمداء والمديرين وطلبة من الجامعة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق