الكلوب مديراً لاتحاد شركات التأمين

هلا أخبار – قرر مجلس ادارة الاتحاد الاردني لشركات التأمين في اجتماعه الأخير تعيين الدكتور مؤيد الكلوب بمنصب مدير الاتحاد عتبارا من 2022/7/1.

ويذكر أن الدكتور مؤيد لديه خبرة في الاتحاد تزيد عن ( 20 ) سنة حيث عمل في دوائر الاتحاد المختلفة الإدارية والفنية، بعد ان التحق بالعمل فيه اعتبارا من 2002/7/20 وتدرج في المناصب الوظيفية التي كان اخرها نائبا لمدير الاتحاد لمدة ( 3 ) سنوات.

والدكتور مؤيد حاصل على شهادة الدكتوراة في اقتصاد الأعمال من الجامعة الأردنية، وشهادتي البكالوريوس والماجستير في إدارة الأعمال، كما حصل على العديد من الشهادات المهنية والتدريبية في التأمين وإدارة الموارد البشرية وكذلك عمل محاضراً غير متفرغ في كلية الأعمال في الجامعة الأردنية في الاقتصاد الكلي، وعمل ايضا عضواً في العديد من اللجان الخارجية، منها لجنة إصلاح الموارد البشرية في القطاع العام، واللجنة الفنية في وزارة العدل، ولجنة صياغة نظام التطبيقات الذكية، وغيرها.

كما مثل الاتحاد لدى الجهات الخارجية المعنية بعمل قطاع التأمين، حيث تم إنجاز عدد من المشاريع الحيوية للقطاع مثل نظام الخبرة لدى المحاكم، ومشروع أتمتة نظام اللجان الطبية لدى وزارة الصحة، كما قام بنشر العديد من الأبحاث العلمية في مجلات علمية عالمية مختصة بالتأمين والموارد البشرية وإدارة الجودة الشاملة.

وبهذه المناسبة ، تتقدم اسرة الاتحاد الاردني لشركات التامين بأجمل التهاني والتبريكات للزميل الدكتور مؤيد بثقة مجلس ادارة الاتحاد لشغل هذا المنصب الهام لمؤسسة اقتصادية عريقة وخاصة ان قرار مجلس ادارة الاتحاد جاء باختيار احد ابناء وموظفي الاتحاد مما يعكس ثقتهم الكبيرة بقدرات وامكانيات موظفي الاتحاد والذين عملت مجالس الادارة المتلاحقة على تحفيزهم لتطوير مهاراتهم وخبراتهم وتشجيع التحصيل العلمي والالتحاق بالشهادات العلمية والاكاديمية والمهنية.

ونتقدم في الاتحاد باسم جميع الموظفين بالشكر لرئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد على سياسته الحصيفة واعطاء الفرصة للعاملين في الاتحاد لشغل الوظائف الشاغرة ضمن السلم الوظيفي للاتحاد وفقا للمؤهلات المطلوبة لكل وظيفة والتركيز على سياسة الاحلال الوظيفي الداخلي وتمكين الموظفين وتطوير مهاراتهم لملئ أية شواغر او وظائف تستجد في الاتحاد مستقبلاً نتيجة حركة الدوران الطبيعية للعاملين في الاتحاد.

متمنين للدكتور مؤيد التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية والاجتماعية لخدمة الاتحاد وقطاع التأمين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق