توزيع طرود خيرية ومساعدات بمنطقتي الأزرق والعمري

هلا أخبار – وزع الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الأردنية، الخميس، طروداً خيرية ومساعدات على الأسر القاطنة في منطقتي الأزرق والعمري “البادية الوسطى”وبخاصة تجمعات البدو الرحل والبعيدين عن المراكز التجارية والمولات والمحلات العامة.

ويأتي توزيع الطرود بدعم من شركة زين ومكتب الإغاثة الاسلامي، وذلك ضمن الحملة الثانية “بسمة رمضان” لتوزيع المساعدات للبدو الرحل والتي أطلقها الصندوق الهاشمي لتنمية البادية.

وقال مدير الصندوق جمال طراد الفايز، إن هذه هي الحملة الثانية التي ينفذها الصندوق والتي اعقبت الحملة الأولى في البوادي الشمالية والوسطى والجنوبية خلال الأحوال الجوية الماضية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بهدف الوصول للعائلات القاطنة بمناطق بعيدة عن مراكز التسوق والتموين ولا يوجد بها شبكة مواصلات وخاصة خلال الشهر المبارك.

وأضاف الفايز، أن الصندوق ينفذ زيارات وجولات ميدانية مستمرة لتفقد أبناء البادية وبخاصة البدو الرحل للاطمئنان عليهم وصولا إلى دعمهم ومساعدتهم بشتى الوسائل والسبل الممكنة وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم.

واستمع الفايز إلى مطالب واحتياجات عدد من الأسر، والتي تمحورت حول عدد من القضايا الخدمية والمعيشية، حيث أبدى الفايز الاستعداد لنقل هذه المطالب للجهات المعنية لدراستها وتلبية المتاح منها وفقا الامكانيات المتوفرة.

كما، اكد منسق الحملة المهندس عمر غرايبة، ان الحملة مستمرة حتى تشمل جميع مناطق البادية الشمالية والوسطى والجنوبية.

من جانبهم، أشاد أبناء المنطقة بدور الصندوق ومبادراته المستمرة بتلمس احتياجاتهم والتواصل معهم بمناطق إقامتهم، معبرين عن شكرهم للجهات التي شاركت بتقديم هذه المساعدات.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق