الإدارة المحلية: طوارئ متوسطة بسبب حالة عدم الاستقرار الجوي

هلا أخبار – أعلنت وزارة الإدارة المحلية حالة الطوارئ المتوسطة بدءاً من مساء هذه الليلك (الأحد) وحتى يوم غد الإثنين وحسب تطورات حالة المتخفض الجوي السائدة، في ضوء نشرة الأخبار الجوية حيث ستشهد العديد من مناطق المملكة امطارأِ رعدية غزيرة وتساقط زخات برد في بعض المناطق علاوة على الغبار وعواصف رملية، وهبات رياح قوية.

وطلبت من غرف الطوارئ الرئيسية في الوزارة وفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة ومديريات الشؤون البلدية في المحافظات والألوية التعامل الفوري مع أي أحداث طارئة قد تصاحب حالة عدم الاستقرار الجوي.

وأكدت الوزارة على البلديات ومجالس الخدمات المشتركة ومديريات الشؤون البلدية في المحافظات والألوية تفقد المناطق الخطيرة والساخنة فيها أولاً بأول خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية وشمال ووسط المملكة، ومتابعة كافة الإجراءات المطلوبة خلال الحالات الطارئة.

وطلبت الوزارة من البلديات والمجالس ومديرياتها إبلاغ غرفة العمليات الرئيسية فيها بالتطورات فوراً، والتنسيق والتعاون الكامل مع الحكام الإداريين وغرف العمليات الأخرى التابعة لوزارة الأشغال العامة والداخلية والدفاع المدني والقوات المسلحة الأردنية وأمانة عمان الكبرى في مناطقها وتقديم كافة الجهود والامكانيات المتاحة لديها لمواجهة الحالات والأحداث الطارئة التي قد ترافق الحالة الجوية.

هواتف غرفة الطوارئ لوزارة الإدارة المحلية:
064631987 مباشر
064622372 مباشر
المقسم: 4641393-06
فرعي (421)
فاكسات غرفة الطوارئ المباشرة:
064650239
064652269





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق