جامعات تؤجل الامتحانات وتحوّل تعليمها إلى الإلكتروني الإثنين

هلا أخبار –  قرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور تحويل الدراسة عن بعد (الكترونيا) وبشكل كامل لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا ولجميع الطلبة ولا تعديل على دوام الموظفين الإدارين ليوم غد، وسيتم تحديد مواعيد جديدة للإمتحانات المقررة غدا الاثنين.

كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة تحويل محاضرات يوم غد الاثنين 25 نيسان 2022 إلى التعلم عن بُعد.

وفيما يتعلق بامتحانات منتصف الفصل التي كانت يوم غدٍ، قرر تأجيلها إلى موعد يحدد لاحقاً.

كما قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور عمر نواف المعايطة تحويل جميع محاضرات يوم الإثنين الموافق 25/ 4/ 2022 عن بعد إلكترونياً، وإن الإمتحانات ليوم الإثنين سيتم تأجيلها لإشعار آخر يتم ترتيبه من خلال رؤساء الاقسام.

_ دوام الموظفين والإداريين سيكون كالمعتاد الساعه العاشرة صباحاً ولا تغيير عليه.

_ وجاءت تلك القرارات حرصاً من إدارة الجامعة، وحفاظاً على سلامة الطلبة، بسبب الظروف الجوية التي تسود المملكة من الغبار الكثيف وتدني مدى الرؤية الافقية،

كما قررت إدارة جامعة مؤتة تحويل الدراسة عن بُعد، يوم غد الاثنين، نظراً للظروف الجوية السائدة نتيجة الغبار الكثيف على الطرق الخارجية حفاظاً على سلامة الطلبة، وفقاً لمدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور وليد الرواضية.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم غد الإثنين 25/4/2022 إلى عن بعُد (اونلاين)، وتأجيل أية امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الاستاذ الدكتور خالد السالم تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022 ، عن بعُد (اونلاين)، وتأجيل أي امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق