متحف الأطفال الأردن يجدد اتفاقية التعاون مع المرجع للمطبوعات

هلا أخبار – جدد متحف الأطفال – الأردن اتفاقية تعاون لمدة عامين مع المرجع للمطبوعات، الناشر لمجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours استمرارًا للشراكة الممتدة عبر 14 عامًا بين الجانبين.

وأوضح المتحف في بيان صحفي اليوم الاثنين أن الاتفاقية تركز على البرامج التعليمية والأنشطة التفاعلية التي يقيمها متحف الأطفال الأردن، والتي تهم قراء المجلتين من آباء وأمهات.

وقالت مديرة متحف الأطفال الأردن سوسن الدلق “إننا نجدد اليوم التعاون مع المرجع للمطبوعات بمجلتيها العريقتين لتكون إحدى أهم شركائنا الإعلاميين، وذلك إيمانًا بالرسالة التي تقدمها هذه المؤسسة الرائدة، وكونها تشاركنا أهدافَنا وتطلعاتنا نحو تنمية مهارات الأطفال المختلفة من خلال معروضات المتحف وبرامجه التفاعلية المصممة بالاعتماد على أسلوب التعلم التفاعلي المبني على اللعب”.

من جانبها، أعربت المديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات هند لارا منكو عن سعادتها بتجديد هذا التعاون الذي بدأ عام 2008 مع متحف الأطفال للترويج لفعالياته التربوية المقدمة للأسرة والطفل.

وقالت إن شراكتنا مع متحف الأطفال الأردن هي استراتيجية، وتخدم كِلا المؤسستين في تعزيز الأماكن الآمنة للتعليم من خلال اللعب”.

وأضافت لقد تطورت شراكتنا مع المتحف خلال الأعوام الماضية حيث اصبحت تشمل التعاون مع اختصاصيينا وإقامة ورشات عمل لنشر الوعي لنمو الأسرة في بيئة سعيدة وصحية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق