مجلس محافظة عجلون: سنعمل على إيجاد مشاريع خدمية واستثمارية وتنموية

هلا أخبار – قال رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني إنه سيجري ضمن خطة المجلس التركيز على توزيع موازنة المحافظة بعدالة على جميع المناطق والتنسيق مع الأهالي وممثلي التجمعات السكانية من أجل تحديد أولوياتهم وتحقيق العدالة وتوزيع مكتسبات التنمية.

وأضاف في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الاثنين، أنه سيجري تقديم عدد من الاقتراحات التي ستسهم في انجاح آلية عمل المجلس، مبينا أن المجلس سيعمل بروح الفريق الواحد والتأكيد على الأولويات الملحة من أجل خدمة المحافظة والسعي لإيجاد مشاريع خدمية واستثمارية وتنموية من أجل توفير فرص للشباب المتعطلين. وبين المومني أن المجلس سيقوم بوضع استراتيجية وخطة عمل واضحة، وفقا لمنهجية مدروسة لتنمية المحافظة سياحيا وبيئيا وزراعيا .

وأعرب عن اعتزازه بالثقة التي منحها له أعضاء المجلس، والتي تعتبر وساما وحافزا لتقسيم الأدوار ومنح الصلاحيات من أجل العمل بشكل مؤسسي بعيدا عن المصالح الشخصية واتباع نهج العدالة والتطوير والتوجه نحو التنمية والاستثمار وإعطاء الأولوية للتعليم والصحة، مبينا أن المجلس سيعمل من خلال التنسيق والتشاركية مع المجلس التنفيذي في المحافظة والبلديات . وأشار المومني إلى أنه سيجري متابعة مشروع مبنى مستشفى الإيمان الحكومي من أجل إنجاز المرحلة الأولى والثانية من خلال التواصل مع وزارتي الأشغال والصحة لحل المعيقات التي تواجهه من أجل البدء بالمرحلة الثالثة التي تعتبر من أهم المراحل لاستكمال المباني الإدارية ومواقف السيارات لتكون خدمات المستشفى شمولية.

ولفت إلى أن المجلس سيقوم بانتخاب رؤساء وأعضاء اللجان المختلفة لمتابعة العمل والإنجاز.

وقدم المومني باسم المجلس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك وسمو الأمير حسين، ولي العهد،والأسرة الأردنية الواحدة بمناسبة عودة جلالته إلى أهله وشعبه وهو يتمتع بالصحة والعافية ليواصل مسيرته في بناء هذا الوطن وتقدمه.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق