وزيرا الدولة لشؤون الاعلام والبيئة يتابعان رمضانيات إربد

هلا أخبار – تابع وزيرا وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول والبيئة الدكتور معاوية الردايدة فعاليات رمضانيات اربد التي اقيمت اليوم الثلاثاء في مدينة الحسن الرياضية.

وقال الشبول إن نجاح رمضانيات في اربد وحجم المتابعة الجماهيرية لفعالياته بما شكلته من حالة فرح تعطي الامل والدافع بالاستمرار بإقامة مثل هذه الفعاليات لما لها من اثر ايجابي بتعزيز الروح المعنوية بعد الخروج من ازمة كورونا.

وأضاف أن البازار الخيري للجمعيات والاسر المنتجة المصاحب للرمضانيات ابرز قصص النجاح ويمكن البناء عليها مستقبلا وتطويره لجهة تحسين اقتصاديات المجتمعات المحلية وتوفير منصة تسويقية للمنتجات المنزلية والاشغال اليدوية الابداعية.

وأشاد الشبول خلال جولة له ووزير البيئة ومحافظ اربد رضوان العتوم في البازار الخيري بالجهود والمتابعة الحثيثة والمستمرة من قبل محافظ اربد والحكام الاداريين ومدراء الدوائر المعنية في انجاح فعاليات رمضانيات اربد على هذا النحو المتميز، مؤكدا أن دعم مثل هذه المشاريع الصغيرة يقع في صلب اهتمامات الحكومة لأثره المباشر والملموس على رفع مستوى معيشة المواطن والاسر وتنمية المجتمعات المحلية.

واشتملت فعاليات اليوم التي تابعها اكثر من 5 الاف شخص على عروض ادائية للأطفال قدمتها فرقة كتاكيت اضافة الى عرض مسرحي للفنان عمران العنوز تناول قيمة التمسك بالأرض والوطن .

كما اشتملت الرمضانيات على فقرة فنية غنائية للمطربين سند الهياجنة ومصطفى الحسنات والعاب الخفة لمحمد الرياحنة ومسابقات ثقافية منوعة قدمت خلالها جوائز على الفائزين.

وحضر الامسية رؤساء تحرير الصحف اليومية ومدراء السياحة والتنمية والثقافة والزراعة، اضافة الى الحكام الاداريين في المحافظة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق