الصيفي يحطم رقما قياسيا في الاحتراف بالدوري الكويتي

هلا أخبار – حطم نجم المنتخب الوطني لكرة القدم عدي الصيفي رقما قياسيا، بمواصلة احترافه في الدوري الكويتي للموسم الثاني عشر على التوالي.

ويحترف الصيفي حاليا في فريق النصر الكويتي، قادما من فريق السالمية الكويتي الذي لعب في صفوفه لحوالي 9 مواسم.

وكشف الصيفي عن تلقيه عرضا من نادي النصر لتجديد عقده، إلى جانب تلقيه عروضا احترافية من أندية كويتية.

وعبر الصيفي الذي ولد عام 1986 عن سعادته بمواصلة الاحتراف في الكويت، مبديا رغبته في الاستمرار في اللعب بالدوري الكويتي، خاصة في ظل العروض الأخيرة التي تلقاها.

وأشار إلى رغبته في تحطيم المزيد من الأرقام في الاحتراف الخارجي وفي نفس الدولة، خاصة وأنه يشعر بالسعادة والراحة خلال اقامته في الكويت، إلى جانب سعادته في تجارب الاحتراف في الفرق الكويتية.

وقال:”اواصل الاحتراف في الدوري الكويتي للموسم الثاني عشر، حيث لعبت لأكبر الفرق الكويتية، وقدمت مستويات فنية متميزة، اشادت بها وسائل الاعلام الكويتية التي تتابع اللاعبين خاصة المحترفين الأجانب”.

وعن عودته مجددا لصفوف المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة، أكد اللاعب الصيفي، أن الانضمام لصفوف المنتخب الوطني شرف كبير لأي لاعب، وأنه قدم الكثير للمنتخب الوطني خلال السنوات الماضية، مجددا تأكيده على أنه رهن اشارة المنتخب الوطني في كل زمان ومكان.

وعن انطلاقته وبداياته في كرة القدم، كشف اللاعب عن أن حياته الرياضية بدأت كلاعب تايكواندو، حيث مثل المنتخب الوطني في هذه اللعبة، قبل مجيء مدرب محلي ويكتشف موهبته في كرة القدم.

وأضاف، بدأت حياتي في رياضة التايكواندو، قبل أن انتقل لكرة القدم من خلال الانضمام لنادي شباب الاردن الذي صقلت فيه موهبتي وتألقت في صفوفه محليا وآسيويا، لتكون انطلاقتي في عالم كرة القدم. (بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق