الأردن يعزي مصر بشهداء قوات إنفاذ القانون شمال سيناء

هلا أخبار – أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن أحّر التعازي وصادق المواساة لجمهورية مصر العربية الشقيقة باستشهاد وإصابة عدد من قوات إنفاذ القانون المصرية خلال عمليات ملاحقة عناصر إرهابية شمال سيناء.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول، الأربعاء، تضامن الأردن ووقوفه إلى جانب الأشقاء في جمهورية مصر العربية ودعم جهودها للتصدي لخطر الإرهاب وعصاباته الظلامية، مُعرباً عن أحّر التعازي لحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيقة وأسر الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وكان الجيش المصري قد أعلن، اليوم الأربعاء، عن مقتل ضابط و 4 جنود، أثناء إحباط محاولة للهجوم على إحدى النقاط الأمنية بمحافظة شمال سيناء شمال شرقي البلاد.

وفقا لبيان للقوات المسلحة المضرية، تمكنت قوات إنفاذ القانون اليوم من إحباط محاولة للهجوم على أحد الارتكازات الأمنية وتم التعامل معها مما أدى إلى مقتل 7 عناصر تكفيرية والتحفظ على عدد من البنادق الآلية والعتاد والقنابل اليدوية والأجهزة اللاسلكية.

وأضاف البيان أنه ونتيجة للمواجهات استشهد ضابط و4 جنود وأصيب جنديان آخران.

وأشار البيان إلى أن الجيش المصري بدأ بملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر المسلحة بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية في شمال سيناء منذ السابع من الشهر الحالي، ونفذ ضربة جوية مركزة أسفرت عن مقتل 9 عناصر مسلحة إلى جانب تدمير عدد من البؤر وعربتي دفع رباعي.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق