“المهندسين” تستكمل استعداداتها لإجراء انتخابات المجلس

هلا أخبار – قال أمين عام نقابة المهندسين الأردنيين المهندس علي ناصر، إن النقابة استكملت استعداداتها لإدارة العملية الانتخابية التي ستجري يوم الجمعة المقبل لانتخاب النقيب ونائبه وأعضاء مجلس النقابة.

وأضاف المهندس ناصر أن الانتخابات ستجري من خلال 25 صندوقا موزعة على المركز الرئيس في عمان وكافة فروع النقابة في جميع محافظات المملكة، وأن هذه الصناديق تشرف عليها لجان منتخبة من الهيئة العامة، إضافة إلى وجود مندوب عن وزير الاشغال العامة والإسكان على كل صندوق.

وبين أن نقابة المهندسين قامت بإعداد دليل حول آلية الاقتراع وتم تعميمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للنقابة، كما تم تعميمه عبر رسائل SMS للمهندسين لاتباع الخطوات الصحيحة للتصويت لاختيار المرشحين، وفقا للرابط https://youtu.be/IFG_u-JXf4A.

من جانبه، قال رئيس اللجنة العليا لإدارة الانتخابات المهندس صخر الكلوب إن عدد صناديق الاقتراع (اللجان)، ستكون موزعة على النحو التالي: (10 صناديق في المركز الرئيس في عمان، وفيما يتعلق بالفروع بالمحافظات، فقد تم توزيع الصناديق على النحو التالي: 3 صناديق في فرع النقابة بمحافظة اربد، إضافة لصندوقين في فرع الزرقاء، واثنين آخرين في فرع البلقاء، وصندوق واحد لكل فرع في (جرش وعجلون ومادبا والكرك ومعان والطفيلة والعقبة والمفرق).

وأكد أن عملية الاقتراع ستبدأ الساعة التاسعة صباحا يوم الجمعة المقبل، وستنتهي في تمام الساعة السابعة مساء، وحسب تعليمات الاقتراع التي تم الإعلان عنها على مواقع التواصل الخاصة بالنقابة، داعيا كافة الزملاء لممارسة حقهم في انتخاب مجلس نقابة يمثلهم.

وبلغ عدد المسددين من الهيئة العامة لاشتراكاتهم السنوية قبل اليوم الفعلي لاجتماع الهيئة العامة، والذين يحق لهم التصويت 73966 مهندسا ومهندسة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق