اتفاقيّة تعاون بين مؤسسة ولي العهد وجمعية المستشفيات الخاصة

هلا أخبار – وقعت مؤسسة ولي العهد، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون مع جمعية المستشفيات الخاصة تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجانبين، وصياغة إطار عمل مشترك لمأسسة عملية التواصل والتنسيق بينهما.

ووقع الاتفاقية عن المؤسسة المدير التنفيذي الدكتورة تمام منكو، وعن الجمعية رئيس مجلس الإدارة الدكتور فوزي الحموري.

ونصّت الاتفاقيّة على دعم مؤسسة ولي العهد لنشاطات الجمعية المتعلّقة في تنفيذ الأيام الطبيّة المجانيّة والفعاليات التنمويّة الأخرى خاصّة في المحافظات، من خلال التشبيك بين شركاء العمل، والترويج للفعاليات من خلال النشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعميم على شباب وشابات المبادرات والبرامج التابعة للمؤسسة، إضافة إلى تقديم المساعدة فيما يخص الجانب الشبابي والتشبيك مع المتطوعين.

وفي تصريح لها عبّرت الدكتورة منكو عن سعادتها بشراكة العمل، قائلة إن جمعيّة المستشفيات الخاصّة من شركاء العمل الهامين الذين يولون القضايا التنمويّة اهتمامًا كبيرًا، ويحرصون على إدماج الشباب والشابات في فعالياتهم ونشاطاتهم، ومن هنا سنعمل سويًّا على إشراك شباب المبادرات والبرامج التابعة للمؤسسة مع الفعاليات المنوي تنفيذها.

كما أضافت “نشترك وجمعيّة المستشفيات الخاصّة أيضًا بأولويّة العمل في المحافظات، وعليه سنقوم بشكل مشترك على إعطاء هذه الأعمال أولويّة كبيرة وسنقوم بالترويج لها ضمن شبكة تواصلنا مع الشباب والشابات في المحافظات”.

في السياق ذاته، رحب الدكتور الحموري بتوقيع الاتفاقية وبما تمثله من خطوة نحو إطلاق وتنفيذ مبادرات وفعاليات تخدم المواطنين في شتى أرجاء الوطن وتساهم في تعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، معربا عن أمله في أن يحقق التعاون بين جمعية المستشفيات الخاصة ومؤسسة ولي العهد الأهداف والنتائج الإيجابية المرجوة وبما ينعكس إيجابا على المجتمعات المحليّة كافة.

وأكد الحموري اعتزازه بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد وحرص جمعية المستشفيات الخاصة على أن يحقق هذا التعاون رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين.

وقال إن أهداف الاتفاقية تتماشى مع ما تقوم به المستشفيات الخاصة على الدوام من أنشطة وفعاليات مختلفة بما في ذلك تنظيم أيام طبية مجانية وورشات عمل توعوية ذات صلة في محافظات المملكة وذلك انطلاقا من التزامها الدائم بمسؤولياتها المجتمعية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق