منتخب الأردن الأولمبي يستعد لكأس آسيا بمباراتين مع نظيره القطري

هلا أخبار – يخوض المنتخب الأردني الأولمبي، مباراتين وديتين مع نظيره القطري يومي 23 و26 من الشهر الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويخوض المنتخب الأردني الأولمبي هاتين المباراتين كتجربتين أخيرتين قبل التوجه إلى العاصمة الأوزبكية طشقند للمشاركة في نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 – 19 حزيران المقبل، حيث يشارك ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا والعراق والكويت، فيما يشارك المنتخب الأولمبي القطري ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وأوزبكستان وتركمانستان.

وتقام المباراتان على استاد الجنوب في مدينة الوكرة القريبة من الدوحة، حيث يستضيف الاتحاد القطري لكرة القدم المنتخب الأردني الأولمبي في معسكر تدريبي بالدوحة في الفترة من 21 – 28 الشهر الحالي.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم، بقيادة المدرب أحمد هايل، قائمة ضمت 23 لاعبا، تأهبا لمواجهة قطر مرتين وديا، والمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تقام في أوزبكستان الشهر المقبل.

وضمت القائمة: عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، قيس عباسي، هادي الحوراني، يزن عبد العال، حسام أبو ذهب، دانيال عفانة، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند أبو طه، بسام دلدوم، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، عبد الرحمن أبو الكاس، فضل هيكل، حمزة الصيفي، أحمد أبو شعيرة، أمين الشناينة، عمر هاني، خالد صياحين، بشار ذيابات، محمد أبو رزق، وعبدالله عوض.

ويدخل المنتخب معسكرا تدريبيا في الدوحة خلال الفترة من 21 إلى 28 أيار الحالي، على أن يواجه نظيره القطري يومي 23 و 26، قبل المغادرة إلى أوزبكستان للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا تحت 23 وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة العراق في الأول من حزيران المقبل على الملعب المركزي في مدينة كارشي، قبل أن يلتقي الكويت بـ 4 من الشهر ذاته على ذات الملعب، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا بـ 7 حزيران المقبل على ملعب لوكوموتيف في طشقند.

وكان المنتخب الأردني الأولمبي تحت (23 عاما)، قد ظفر بلقب بطولة غرب آسيا، بعد الفوز على المنتخب السعودي (3-1)، في مباراة أقيمت بالدمام خلال شهر تشرين الأول الماضي.

وكان المنتخب القطري قد شارك في بطولة دبي الودية التي أقيمت، اخيرا، في الإمارات بمشاركة عدد من المنتخبات الآسيوية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق