منتخب الأمن العام بطلاً للعالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة

هلا أخبار –  احتفظ نشامى فريق الأمن العام لخماسي كرة القدم بلقب البطولة الدولية لفرق الأمن والشرطة، التي اختتمت مساء الأحد، في جزيرة مايوركا الإسبانية، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الدرك الفرنسي بأربعة أهداف دون مقابل.

وشهد اللقاء الختامي منافسة قوية بين فريقي الأمن العام الأردني، والدرك الفرنسي (أ)، ليثبت النشامى أحقيتهم بالظفر باللقب بأداء لافت مكنه من الاحتفاظ بالقب البطولة التي شارك بنسختها الأخيرة (70) فريقاً يمثلون أجهزة الأمن والشرطة والدرك في (56) دولة من مختلف أنحاء العالم.

وكان فريق الأمن العام قد حل ثانياً على مجموعته في دور المجموعات من البطولة بستة انتصارات وخسارة وحيدة، حيث فاز في المباراة الأولى على فريق الشرطة الإيرلندي بنتيجة (0-3)، وعلى الدرك الفرنسي (ب) (0-2)، والدفاع المدني البلجيكي (0-4)، وشرطة المانيا (1-3)، وشرطة رومانيا (0-2)، وخسر أمام شرطة بلجيكا (0-2).

وفي الدور الثاني تغلب فريق الأمن العام على فريق شرطة بريطانيا وبنتيجة (0-3)، وفي ربع النهائي عاد ليعلن عن إصراره على نيل اللقب بالفوز على فريق شرطة بلجيكا بنتيجة (0-2) الذي كان قد خسر أمامه في دور المجموعات، وفي الدور نصف النهائي اكتسح فريق الشرطة الفرنسية وبنتيجة (0-3)، ليصل النهائي ويتوج بالبطولة بعد مبارة قوية أمام الدرك الفرنسي.

ويضم فريق الأمن العام لخماسي الكرة نخبة من اللاعبين المميزين الواعدين وأصحاب الخبرة، ويعد واحداً من أفضل فرق الأمن والشرطة في خماسيات الكرة في العالم، وتوج بالعديد من الألقاب والبطولات الدولية.

وشاركت مديرية الامن العام في البطولة بوفد ترأسه العقيد فوزي الخوالدة، وضم الرائد راكان القلاب، والنقيب وليد ميخائيل مدرباً للفريق، والإداري زيد الدومي، واللاعبون (نور الدين الخزاعلة، بهاء الكسواني، محمد خلدون، مجدي قنديل، صلاح الدين مسعد، احمد عامر، ابراهيم عزمي، قيس شبيب، قصي العابد).





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق