سفارة الإمارات تواصل استقبال المعزين بوفاة الشيخ خليفة (صور)

هلا أخبار – توافد المعزون من مختلف الأوساط الرسمية والدبلوماسية والعسكرية والبرلمانية والشعبية ووجهاء العشائر في الأردن لليوم الرابع، إلى مقر إقامة سفير دولة الإمارات في منطقة عبدون بعمّان، لتقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كما باركوا انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات.

وحضر بيت العزاء اليوم الثلاثاء، وزير الدولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول، ووزير المياه والري محمد النجار، ووزير البيئة الدكتور معاوية الردايدة، والعين سمير الرفاعي، ولجنة الأخوة الأردنية – الإماراتية في مجلس الأعيان برئاسة العين حسين المجالي، كما حضر نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة رئيس جمعية الفنادق الأردنية الدكتور عبدالحكيم الهندي، على رأس وفد كبير من القطاع السياحي.

كما حضر بيت العزاء رئيسة ملتقى البرلمانيات الأردنيات الدكتورة صفاء المومني وعضوات الملتقى.

واستقبل سفير دولة الإمارات عدد من الأطفال الأيتام المكفولين من المؤسسات والجمعيات الخيرية الإماراتية، والذين عبروا عن مشاعرهم الصادقة بوفاة فقيد الأمة المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد.

وكان في استقبال المعزين سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الأردنية الهاشمية أحمد علي البلوشي وعضو البعثة الدبلوماسية فهد منير العتيبي وعضو البعثة الدبلوماسية خالد علي النعيمي ، والمقدم ركن محمد سالم المنصوري الملحق العسكري الإماراتي، وكافة أعضاء وموظفين البعثة الدبلوماسية ومكتب الملحقية العسكرية.

 

 

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق