الكردي والرواشدة يتفقدان مواقع الكهرباء الوطنية بالكرك والقطرانة

هلا أخبار – أكد رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء الوطنية المهندس عمر الكردي والمدير العام المهندس أمجد الرواشدة، اليوم الأحد، أهمية الدور المناط بالشركة في تزويد التيار الكهربائي للمستهلكين بأفضل المواصفات والمقاييس العالمية من مختلف المصادر المتاحة، والمحافظة على أمن وسلامة النظام الكهربائي.

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية قاما بها اليوم إلى مركز صيانة الكرك ومحطات تحويل القطرانة والكرك والكرك الجديدة والحسا وغور الصافي وإسمنت الحديثة وإسمنت القطرانة ومحطة توليد العطارات وماس وزينيل، التقيا خلالها العاملين في هذه المواقع التي تغطي 11 محطة تحويل رئيسة تغذي شبكة توزيع الكهرباء والمشتركين الكبار مثل مصانع الفوسفات والبوتاس والبرومين والمنغنيسيوم ومصانع الإسمنت.

وأشاد الكردي والرواشدة بدور وجهود العاملين في مواقع الشركة في تلبية الطلب على الطاقة الكهربائية وأكدا ضرورة إيلاء السلامة العامة الأهمية القصوى واستمرار العمل بروح الفريق الواحد وتوظيف إمكانياتهم العلمية وقدراتهم الفكرية في الأعمال والمهام الموكلة لهم والاستفادة من التكنولوجيا المتطورة والتجهيزات الفنية الحديثة التي توفرها الشركة.

وشدد الكردي على ضرورة تكاثف جهود العاملين في الشركة والتعاون لإيجاد علاقات عمل متوازنة تحفظ على مسيرة الشركة وأدائها المتميز في الحفاظ على ديمومة التيار الكهربائي وتوافريته العالية وضمان سلامة سلاسل التزويد.

من جانبه، أكد المهندس الرواشدة مضي الكهرباء الوطني بالعمل على تذليل المعوقات التي تواجه العاملين في مختلف مواقع الشركة لتنفيذ الأعمال المنوطة بهم وصولاً إلى التميز والإبداع والإنجازات العلمية والعملية وتقديم خدمات جليلة إلى المجتمع المحلي والعربي والدولي والذي يصب في مصلحة الوطن والشركة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق