قعوار: القوات المسلحة شريك قوي لمهرجان جرش والاتفاقية معها لإدامة الموقع

هلا أخبار – رصد – أكد المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون مازن قعوار، أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي كان لها دور كبير في تأهيل المدينة الأثرية قبل بداية المهرجان.

وقال خلال مداخلته على إذاعة “جيش إف إم” عبر برنامج هنا الأردن، إن الإتفاقية التي تم توقيعها مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي مؤخراً تأتي ضمن إطار الخدمات التي ستقدمها القوات المسلحة للمساهمة في نجاح فعاليات المهرجان، من خلال القيام بأعمال التشغيل والصيانة والإدامة خلال فترة المهرجان.

وأضاف أن الموقع بحاجة لإدامة دائمة من كهرباء وتمديدات للبنى التحتية، وعليه فإن القوات المسلحة ستقوم بتأمين المهرجان بمولدات الكهرباء العادية ومولدات الإحتياط، لإدامة الموقع كونه سيزوره عشرات الآلاف من الزوار، ويشمل العديد من الفعاليات والأنشطة، وعليه فإن القوات المسلحة تعتبر شريك قوي للمهرجان.

وتابع أن مهرجان جرش هذا العام سيكون موجها للعائلة، بحيث سيتضمن فعاليات ومساحات أكبر للعائلة وسيتم تغطية الجوانب كافة المتعلقة بالأطفال والشباب، كما سيكون هناك مشاركة فعالة للشعراء العرب والمحليين، مشيرا إلى أن الساحة الرئيسية سيكون عليها فعاليات لأكثر من ليلة.

وأوضح قعوار أن الدخول للمهرجان سيكون مجاني قدر الإمكان لبعض الفعاليات وبأسعار زهيدة للفعاليات الأخرى، مشيرا إلى أن المهرجان غير ربحي.

 





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق