مهام آسيوية ودولية لحكام الأردن

هلا أخبار – اختار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، طاقم حكام أردني لقيادة مباريات المجموعة السادسة لتصفيات كأس اسيا 2023، والتي تقام خلال الفترة من 8 إلى 14 يونيو/ حزيران المقبل في قيرغيزستان.

وسمى “الاسيوي” الحكم محمد مفيد للساحة، ويساعده حمزة أبو عبيد، لقيادة مباريات المجموعة السادسة التي تضم منتخبات مينمار، سنغافورة، طاجيكستان، إلى جانب قيرغيزستان المستضيف.

كما اختار الاتحاد الدولي “فيفا” مقيم الحكام عوني حسونة للإشراف على حكام مباراة الملحق الاسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2022 والتي تقام 7 يونيو/ حزيران المقبل بين الإمارات وأستراليا في الدوحة.

وأسند الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مهمة الإشراف على حكام المجموعة الثامنة لكأس الاتحاد الاسيوي 2022، لمقيم الحكام عمر بشتاوي، والتي تقام خلال الفترة من 24 إلى 30 يونيو/حزيران المقبل في ماليزيا وتضم أندية كوالالمبور من ماليزيا، وماكاسار من إندونيسيا، وتامبينس من سنغافورة.

واختار الاتحاد الاسيوي مقيم الحكام حسونة للإشراف على حكام المجموعة الخامسة لكأس الاتحاد الاسيوي، والتي تقام خلال الفترة من 24 إلى 30 يونيو/حزيران المقبل في طاجيكستان وتضم أندية ألين أسير من تركمانستان، وسيكا بومير من طاجيكستان، وسوغديانا من أوزبكستان، ونيفيشي من قرغيزستان.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق